قال طارق السيد لاعب الزمالك السابق، إن بعض الإعلاميين والنجوم هم السبب في إحداث فتنة بين جماهير الأهلي والفارس الأبيض بحثا عن "التريند".

وتابع طارق السيد خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الجميع الآن يبحث عن (التريند) جمهور الزمالك (بيحفل) على نظيره الأهلاوي والعكس في أي مناسبة".

وتابع: "الإعلام هو السبب أيضًا في إثارة الأزمات بين الجمهورين، لماذا بعض الإعلاميين يطرحون أسئلة مثل، ماذا لو كان الزمالك بدلا من الأهلي في كأس العالم للأندية؟ ما الغرض من هذا السؤال؟!، والضيف يكون مُجبرًا أن يقع في هذا الكمين ويرد حتى لا يتم إحراجه أمام الجماهير".

ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

طالع أيضا.. أحمد بلال: الزمالك كان سيخسر بسداسية "مستريح" إذا واجه بايرن ميونخ

وأضاف: "وأيضًا بعض النجوم دائما يبحثون عن إرضاء الجماهير حتى في الإشادة ببعض اللاعبين، لابد عندما أذكر محمد الشناوي أن أذكر أبو جبل، لو سُئلت عن علي معلول في الجبهة اليسرى يجب أن أذكر عبد الله جمعة، الجمهور يحزن عندما (تنجم) لاعب الخصم، هذا ما يحدث للأسف، الأمر أصبح تجارة".

وواصل: "لا أفهم تصريحات أحد الأشخاص (أحمد بلال لاعب الأهلي السابق) عندما سُئل عن مصطفى محمد في أحد البرامج رد وقال لا أتابع الدوري التركي لأني أشاهد كأس العالم للأندية، ما الفكرة من هذه الإجابة؟!، قل رأيك بدون تجريح، هناك أشخاص يبحثون عن (التريند) لكي يتصدرون المشهد".

واختتم: "هناك أشخاص غير أسوياء، وينظرون إلى (التريند) على أنه لقمة عيش".