أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه سيسعى للفوز على برشلونة ومواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا، حتى في غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفاز باريس سان جيرمان على نيس بهدفين لهدف في منافسات الدوري الفرنسي، وسيلاقي برشلونة يوم الثلاثاء المقبل بملعب "كامب نو" في ذهاب دور الـ16.

ويغيب عن بي إس جي، النجم البرازيلي نيمار للإصابة، والتي تعرض لها إثر مشاركته أمام كاين في كأس فرنسا قبل أيام.

وتحدث بوتشيتينو عقب مواجهة نيس، في تصريحات لـ "كانال بلاس" الفرنسية وقال: "كل المباريات صعبة، يتوقع الناس منا الفوز بكل مباراة بسهولة، يجب أن نكون راضين عن انتصارنا، لقد تصرفنا كمحترفين جيدين، لقد سيطرنا على المباراة بشكل عام".

اقرأ أيضًا.. مويس كين: نخطط للعودة من برشلونة فائزين

وتعادل نيس بعد خطأ ارتكبه ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان، ومع ذلك لم يرغب مدربه في أن يهاجمه، وعلّق: "ماركينيوس لم يخطئ، إنه حادث يمكن أن يحدث لأي لاعب".

بعد هذا الانتصار، حان الوقت للاستعداد للقاء برشلونة، وأردف بوتشيتينو: "سنواجه برشلونة وهم فريق جيد للغاية، سنحاول الفوز هناك لأن هذه هي عقليتنا، نفتقر إلى بعض اللاعبين لكن البعض الآخر موجود ونحن فريق، ليس لدينا أعذار".

أخيرًا، عندما قيل له إن باريس سان جيرمان لم يتأهل أبدًا بدون لاعبه البرازيلي نيمار، أجاب الأرجنتيني: "كرة القدم تمثل الكثير من التحديات، غياب نيمار عقبة يجب التغلب عليها، سنحاول أن نُكذب الإحصائيات التي تقول إن باريس لا يمكنها التأهل بدونه".