أكد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، أن المباراة غدًا أمام نيس هي أولوية الفريق، وكشف عن حديثه مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بشأن إصابته.

ويلاقي باريس سان جيرمان نظيره نيس غدًا في الدوري الفرنسي، ثم يواجه برشلونة في ذهاب دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

وتحدث بوتشيتينو في مؤتمر صحفي ونشره موقع "باريس سان جيرمان" الرسمي تصريحاته وقال: "المباراة ضد نيس هي أولويتنا، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نضع أقوى وأفضل تشكيل للفوز بها".

وأضاف: "منذ وصولي، علمت أنا وفريق العمل أن كل مباراة مهمة، الفوز يمنحنا الثقة في المباراة القادمة".

وأكد: "ماركو فيراتي غير متاح لمباراة الغد، لا يزال يعاني من مشاكل بسبب إصابته في المباراة ضد مارسيليا، سنرى في الأيام القليلة المقبلة".

وأردف: "لدينا نجوم مبدعين غير متاحين ولكن لدينا فريق عالي الجودة ولدينا ثقة كاملة في هذا الفريق لإيجاد الحلول اللازمة، سواء في الدوري أو الكأس أو في دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يعلن عودة الثلاثي المصاب.. و6 غيابات قبل مواجهتي نيس وبرشلونة

وعن نيمار، أوضح بوتشيتينو: "تحدثت معه عن إصابته بعد الاختبارات الطبية، وقد أعرب بالفعل عن حزنه لعدم تمكنه من مساعدة الفريق في المباريات المقبلة".

وأكمل: "سنبذل قصارى جهدنا لمساعدته على العودة في أسرع وقت ممكن والتأكد من صحته العقلية، إنه فتى قوي ومحبوب للغاية ويقدم كل شيء للفريق".

واستطرد: "نيمار يظهر التزامه تجاه النادي كل يوم، إنه لمن دواعي سروري العمل معه ونتمنى له الشفاء العاجل لمساعدة الفريق والقيام بما هو أفضل، ولعب كرة القدم".

وأتم: "ماركو فيراتي لديه القدرة على قراءة اللعبة والتكيف وهو أمر مهم بالنسبة لنا، إنه متعدد الاستخدامات وبالتالي يمكن استخدامه بطرق مختلفة، هو يجلب التنوع في أداء الفريق".