أشاد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، بثنائي البلوز، كالوم هودسون أودوي وكاي هافيرتز، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يستقبل نيوكاسل، مساء الإثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "كالوم هدسون أودوي، يمنحنا الكثير من المرونة، قادر على اللعب في مركز رقم (6) وبدأ كرة القدم على الجانب الأيمن وانتهى به الأمر الآن في الجانب الأيسر".

اقرأ أيضًا.. توخيل عن تألق الشباب مع تشيلسي: لاعبو الأكاديميات العمود الفقري لأي نادٍ

وأضاف: "أنا لديّ العديد من اللاعبين الرائعين، الأمر يجبرني أحيانًا على اللجوء إلى المداورة، أحيانًا أستعيد لاعبين ولاعبين آخرين لا، وهذا أمر طبيعي، نحن تدربنا بشكل جيد، وجاهزين لما هو قادم".

وعن اللاعبين المصابين وموقفهم من مباراة الإثنين: "كريستين على ما يُرام، كما هو الحال لـ تيمو فيرنر، ربما من المُبكر جدًا معرفة موقف كاي هافيرتز وتياجو، لا يزال لدينا وقت حتى يوم المباراة".

وتطرق للحديث عن كاي هافيرتز وتراجع مستواه هذا الموسم: "أنا متأكد من أننا سنرى هافيرتز (ليفركوزن)، لديه إمكانيات هائلة ويُمكنه إظهارها على أرض الملعب، ولكن كل لاعب يكون مختلف عن الآخر عندما يتغير النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بعض اللاعبين يكونوا بحاجة إلى مزيد من الوقت من أجل التكيف، كل ما يمكننا فعله هو دفعه ودعمه ومنحه ما يحتاج إليه، لقد بدأ الموسم بشكل جيد، وأنا أرى أنه رجل واضح وواعي ومتواضع وموهوب للغاية لا شك أنه سيُظهر جودته".