يوضح أندريا بيرلو أن يوفنتوس لا ينظر إلى نابولي، لكنه يهدف للوصول إلى الأندية التي تسبقهم في جدول الدوري الإيطالي، كما علّق على إمكانية إقالة جينارو جاتوزو من منصبه.

ويلتقي يوفنتوس مع نابولي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" غدًا السبت، بعد أقل من أسبوعين من فوزه على أبناء الجنوب في نهائي كأس السوبر الإيطالي.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "لقد واجهنا نابولي بالفعل في كأس السوبر ومباراة الغد أكثر أهمية من المباراة المؤجلة التي لم يتم لعبها، هذه المواقف يمكن أن تكون مزعجة لكن نحن نركز فقط على أنفسنا فقط".

وأضاف: "نحن نتحسن، لقد خسرنا أمام إنتر ولحسن الحظ بعد تلك المباراة، لعبنا وفزنا بالسوبر الإيطالي، لقد رفع الفريق المستوى وفهم أخطائه، بدأنا طريقًا مقنعًا، وعرفنا أننا بحاجة إلى وقت للتحسين على المستوى التكتيكي".

وتابع: "ننظر إلى أنفسنا، نريد الفوز بالمباريات والحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط، نريد الفوز في نابولي لأنفسنا، لا ننظر إليهم، لكننا نركز على الفرق التي تسبقنا".

يمكن إقالة جينارنو جاتوزو إذا خسر أمام السيدة العجوز، وعلّق بيرلو على الأمر مؤكدًا: "هذا جزء من عملنا".

اقرأ أيضًا.. بعد توديع كأس إيطاليا.. جاتوزو: يوفنتوس فرصتي الأخيرة؟ اسألوا نابولي!

وأردف: "نريد أن نبذل قصارى جهدنا، كل مباراة مهمة، يمكن أن تكون هناك لحظات صعبة لكل واحد منا لكن ليس لدي مشاكل في ذلك".

وواصل: "أشعر بالأسف لموقف رينو، لكن لدي مشاكلي أيضًا، نريد أن نقوم بعمل جيد، نحاول الفوز بالمباريات".

كان يوفنتوس لديه أسلوب تكتيكي مختلف ضد إنتر وروما في آخر مباراتين، وأوضح بيرلو: "لا شيء يتغير، واجهنا إنتر وروما بشكل مختلف وكان هذا خياري".

وأتم: "أسلوبنا التكتيكي يعتمد على الخصوم، لا تزال الخطة كما هي، ليس من الممكن دائمًا الضغط عاليًا في الملعب، وأحيانًا يكون من الأفضل التواجد بعمق والسماح للخصوم بالحفاظ على الكرة".