لا يمانع أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس في مقارنته بماسيمليانو أليجري، المدير الفني الأسبق للفريق، قائلاً إنه خطط للوصول لنهائي كأس إيطاليا.

السيدة العجوز تعادلت 0-0 ضد إنتر ميلان في مباراة الإياب وبفضل الفوز 2-1 الأسبوع الماضي حسموا التأهل لنهائي كأس إيطاليا

اعترف بيرلو بأنه كان يأمل في الوصول إلى هذا الإنجاز في موسمه الأول كمدرب.

قال بيرلو لـ "Rai1" بعد المباراة: "كنت آمل ذلك، كوني مبتدئ، كانت خطتي الوصول لنهائي كأس إيطاليا، ودور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "كلاعب كان الأمر أسهل، وينتهي الأمر بعد المباراة، كمدرب عليك التفكير في المباراة التالية على الفور، لكننا لم نحقق أي شيء بعد، الآن سنرتاح ونستعد لمباراة السبت".

قام الدفاع بعمل رائع لإبعاد روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، وتابع بيرلو: "لطالما قلت إنني محظوظ لأن لدي أربعة مدافعين جيدين للغاية، إنهم يتأقلمون مع طريقتنا في الدفاع ويتحسنون، ليس فقط عودة جورجيو كيلليني، الآخرين يبلوا بلاء حسنا وأنا سعيد بهذا".

اقرأ أيضًا.. كونتي عن إهانة رئيس يوفنتوس له: يجب أن يكونوا أكثر أدبًا واحترامًا

وتمت مقارنة بيرلو بماسيميليانو أليجري بعد المباراة وكان سعيدا بالتعليق، وأردف: "من الجيد أن أسمع ذلك، وإذا نجحت في الفوز بما فاز به يمكنكم ان تسموني أليجريانو".

وأستطرد: "كل مباراة مختلفة ونستعد بطريقة مختلفة، إنتر ليس لديه أي تسديدات تقريبًا على المرمى ولدينا الفرص، نحن راضون جدًا".

لم يشارك ألفارو موراتا وباولو ديبالا الليلة وسُئل بيرلو عما إذا كان يعتقد أنه يستطيع الللعب بكل منهم، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، ورد: "آمل أن يكونوا متاحين، منذ البداية لم أجدهم متاحين في نفس الوقت".

وأتم: "كان موراتا يعاني من الحمى، ولا يزال ديبالا يعاني من مشاكل في الركبة، عندما يكون لدينا الثلاثة تحت تصرفنا، نأمل في إيجاد حل لأنه سيزيد من جودتنا".