أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام على الاحترام المتبادل بينه وبين بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قبل مباراة الغد بينهما، وتحدث عن طبيعة علاقته مع الإسباني.

مورينيو وجوارديولا تقاسما غرفة الملابس سويًا كمدرب مساعد وقائد شاب في برشلونة في آواخر التسعينيات، قبل أن يشتبكوا في منافسات ساخنة وعلى الأخص مع ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني ولاحقًا في السيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقول مورينيو إنه على الرغم من المشاحنات العلنية بينهما في خضم المسابقات الكبرى، إلا أنهما يتمتعان باحترام متبادل طويل الأمد بشكل خاص.

وتحدث مورينيو في مؤتمر صحفي خاص بمباراة توتنهام ومانشستر سيتي المقرر خوضها غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشر الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" تصريحاته.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يوضح موقف هاري كين من مباراة مانشستر سيتي ويوجه رسالة لـ لاميلا

وأوضح مورينيو: "المشكلة معنا كمدربين أنه ليس من السهل تنمية أو تطوير الصداقات لأننا لا نرى بعضنا البعض، نرى بعضنا البعض قبل وبعد المباريات، ويكون الأمر صعبًا".

وأضاف مدرب توتنهام: "مع بيب احتفظ بالسنوات الثلاث التي عملنا فيها معًا، رأينا بعضنا البعض كل يوم، نحتفل معًا بالألقاب التي فزنا بها، شعرنا بخيبة أمل معًا عندما خسرنا".

وأكد: "فترة رائعة من حياتنا، هو كلاعب وأنا كمساعد مدرب شاب، بعد ذلك لا أستطيع إلا أن أشعر بمشاعر طيبة معه، أنا من الجيل الذي يبقى ما يحدث في مباراة كرة القدم بها فقط".

وشدد: "هناك لحظات في الحياة لا ننسى فيها الأشياء، أحد الأشياء التي لا أنساها هو عندما توفي والدي، كان يعلم مدى أهميته بالنسبة لي، لذلك هاتفني وتحدث معي".

وأتم مورينيو: "بالطبع عندما ماتت والدته، تصرفت بنفس الطريقة، هذه هي الأشياء التي لا يراها الناس، اليوم أخبركم بالأمر لأن لدي الفرصة لقوله".