كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، عن إحباطه من منشور جاريث بيل على "إنستجرام" بعد استبعاد النجم الويلزي من تشكيلة السبيرز في كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة إيفرتون يوم الأربعاء.

بعد عودته إلى النادي في سبتمبر في صفقة إعارة لمدة موسم من ريال مدريد، لعب الويلزي دورًا بسيطًا حتى الآن بسبب مشكلات تتعلق بالإصابة واللياقة البدنية.

وكان من المتوقع أن يشارك بيل مساء الأربعاء في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون، لكن بيل لم يتواجد.

وأوضح مورينيو أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما طلب إجراء مسح ضوئي لمشكلة عضلية يوم الإثنين وتدرب مع الفريق في اليوم التالي.

ومع ذلك، قام اللاعب بعد ذلك بتحميل صورة عبر حسابه على "إنستجرام" قبل مباراة فريقه، وكتب: "جلسة جيدة اليوم".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق دياز وفرناندينيو بمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

هذا بدوره أدى إلى اعتقاد العديد من الناس أن اللاعب كان لائقًا بالفعل للعب وبدلاً من ذلك، أشاروا بإصبع الاتهام إلى مورينيو لعدم ضمه.

وفي حديثه قبل مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي يوم السبت، شعر مورينيو بالحاجة إلى توضيح سبب غضبه الشديد، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "يجب أن أعترف أن المنشور توجب توضيحه، كان هناك تناقض بين المنشور والواقع".

وأضاف: "منذ بداية الموسم، فيما يتعلق بكل شيء، حاولت أن أبقي كل شيء في الداخل لكنني شعرت أنني بحاجة إلى معالجة الموقف".

وتابع مورينيو: "ربما لم يكن المنشور مسؤوليته حتى، لكنه كان يظهر أن جلسة التدريب كانت رائعة، وأنا مستعد وهو أمر خاطئ تمامًا، لذلك عندما تم السؤال، كان علي أن أوضح حقيقة الأمور".

وشدد البرتغالي: "أكرر للمرة الأخيرة، بيل لم يكن يشعر بالارتياح، طلب إجراء مسح، أجرى مسحًا، لم يظهر الفحص إصابة ولكن مشاعره كانت لا تزال تشير لعدم قدرته على المشاركة، ولكن كمدربين وأطباء لا يمكننا أبدًا إجبار اللاعب، لذلك لم يكن مستعدًا للمباراة، الأمر بهذه البساطة".

وأتم مورينيو: "إذا كان جاهزًا للغد، فسيتم اختياره لمباراة الغد (أمام مانشستر سيتي)".