رفض المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن الإصابة التي تعرض لها الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، والتي ستُبعده عن مباراة الفريقين ي دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس.

نيمار يُعاني من إصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيسر، وسيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع، وبذلك لن يتواجد في مباراة النادي الباريسي بعد المُقبلة ضد برشلونة، الثلاثاء القادم، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إصابة نيمار؟ لديّ مباراة غدًا، وهي أكثر أهمية عن مباراة باريس سان جيرمان، نحن نلعب مواجهة تلو الأخرى، من المهم أنّ نفوز غدًا، ويوم الثلاثاء".

وأضاف: "نيمار ليس لاعبًا في ديبورتيفو ألافيس، سوف نتحدث عنه يوم الإثنين، وليس اليوم".

وواصل: "غدًا سنخوض مباراة ضد مدرب أعرفه جيدًا، لعبنا سويًا كان مثلي قلب دفاع أيضًا، وكان مُحترفًا رائعًا وُمنافسًا رائعًا، وهذا يظهر أيضًا في فريقه، إنه شخص صادق وسعيد للغاية، سيكون من الرائع أنّ أصافحه ونتعانق غدًا".

وأردف: "أتطلع غدًا لرؤية فريق تنافسي، سنلعب في ملعبنا ونحن نتطلع إلى تقديم مباراة جيدة، الفريق بخير، وشاهدنا ذلك في الشوط الثاني ضد إشبيلية".

وأكمل: "نركز فقط على مباراة ألافيس، لا نفكر في إشبيلية، لقد لعبنا بشكل جيد، لا أعتقد أننا سنخسر إذا كررنا ما فعلناه مرة أخرى، أرى الفريق قادرا على العودة في الإياب".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستعيد خدمات الثنائي المُصاب قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وأتبع: "لن يكون هُناك الكثير من التناوب غدًا في التشكيل، سنتدرب اليوم ونُقرر غدًا، وسنحاول الاعتماد على فريق قوي من أجل تحقيق الفوز، سنخوض مباراة مُعقدة للغاية ضد فريق تنافسي".

واسترسل: "صحيح نحن نستقبل الكثير من الأهداف مؤخرًا، ولكننا نخلق الكثير من الفرص كذلك، يجب علينا أنّ نكون أكثر فعالية وأكثر قوة في الدفاع، نفتقر إلى مزيد من الانتظام في الدفاع، وبسبب الإصابات كذلك".

وعن الإصابات وموقف الثلاثي، ديست، بيانيتش، وبرايثوايت من التواجد في مباراة الغد: "سوف نُقرر غدًا، لا أحب المُجازفة باللاعبين المُصابين، لا يزال يتعين على بعض اللاعبين التعافي بشكل جيد، دون التسرع، إذا كانوا على ما يُرام تمامًا، فسيكون لديهم فرصة للعب".

واختتم تصريحاته بالحديث عن رونالد أروجوا قائلًا: "إنه مُصاب، إذا كانت هُناك أي لحظة يُمكن أنّ يشارك فيها، سيشارك، نحن نتحدث وبعد ذلك سنُقرر، غدًا لن يكون هُناك فرصة له، ثم سنرى ما سيحدث يومي الإثنين والثلاثاء".

يُذكر أنّ برشلونة يستقبل ألافيس، مساء غدًا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا.