خرج علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صمته للمرة الأولى، ليرد على ما تردد بشأن هروبه أمام بايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسقط الأهلي بثنائية على يد بايرن ميونخ، في المباراة التي شهدت خروج علي معلول من الشوط الأول مصابًا.

وتعرض اللاعب الدولي التونسي لانتقادات واتهامات بأنه ادعى الإصابة أمام العملاق الأوروبي وقرر مغادرة الملعب لأنه لم يتحمل ضغط اللقاء.

وقال معلول في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "(مش علي معلول اللي يهرب من المباريات ولا علي معلول اللي يمسك رجله ويدعي الإصابة)".

وأشار معلول إلى أنه كان يتمنى أن يشارك في مباراة بالميراس أمس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ولكن الإصابة منعته، رغم أنه بذل مجهودا كبيرا جدا؛ من أجل اللحاق باللقاء.

طالع أيضا.. بسبب "الأراجوز والهروب".. وكيل علي معلول يهدد بمقاضاة نجم الأهلي السابق

وقدم علي التهنئة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وجماهير النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

وتابع: "برونزية كأس العالم للأندية إنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، تحقق بروح وشخصية الأهلي وإصرار وبسالة جميع عناصر الفريق".

واختتم: "الجميع تعاهد على إحراز ميدالية في كأس العالم للأندية، وقد تحقق ذلك من خلال التتويج بالبرونزية، وعلينا أن نركز الآن في الأهداف الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة وهي التتويج بالسوبر المحلي والإفريقي، والحفاظ على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".