هدد جون إدوارد وكيل اللاعبين، باتخاذ إجراءات قانونية حال تأكده من التصريحات التي أصدرها لاعب الأهلي الأسبق محمد عمارة ضد الظهير الأيسر الحالي للفريق ذاته علي معلول.

وقال جون إدوارد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد" ببرنامج "الماتش": "علي أرسل لي تصريحًا مكتوبًا على لسان الظهير الأيسر السابق للأهلي محمد عمارة يقول فيه إن معلول (أراجوز) في الدوري، معلول حصد ألقاب كثيرة مع الأهلي، ومن الصعب أن وصفه بذلك، أنا مصدوم".

طالع | محمد عمارة ينتقد موسيماني وأداء الأهلي ويتعجب من إصابة معلول "الأراجوز" أمام بايرن ميونخ

وواصل متعجبًا: "معلول الذي لم يهرب من مباراة صن داونز في المباراة الشهيرة ولم يهرب من المباراة الثأرية، ولم يهرب من منتخب تونس، يأتي اليوم بعدما قدم كل شئ ممكن في مباراة الدحيل ويهرب من مبارة أمس!".

وتابع: "إذا قال محمد عمارة هذا الكلام فسأعتبره تجاوز، وإذا قال إن معلول هرب فسنتخذ إجراءات التقاضي إذا كان لديه الإثبات على ذلك، أم أنه يذكر اسمه بحثًا عن الشهرة".

واستطرد تصريحاته: "جونيور أجاي مر بفترة صعبة لأنه أصيب بإصابة دقيقة في (أنكل) القدم، وكانت تحتاج إلى عمليتين، والنادي الأهلي أبلغني أنه مستعد أن يتكفل بسفر اللاعب إذا احتاج، واللاعب تحامل على نفسه ولعب وأجاد ولكن مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني، بعد قرار الأطباء بصعوبة إجراء العملية".

واستكمل: "كريم فؤاد لاعب الأهلي المعار سيكون جوكر الكرة المصرية الجديد، وننتظر الصيف المقبل لأن اللاعب على رادار أندية أوروبية كبيرة من فرنسا ودوريات أخرى، ولكن اللاعب رغبته الكبيرة أن يلعب في النادي الأهلي".

وكشف: "عبد الله جمعة اجتمع مع رئيس الزمالك وعبد الحليم علي، والنادي يريد استمراره، واللاعب يرغب في تمديد عقده، ولكن إلى الآن لا يوجد جديد ومتبقي له موسم مع الزمالك". 

وأتم: "وليد أزارو تلقى عروض من داخل وخارج مصر، ولكنه متعاقد مع الاتفاق ويشعر بالراحة هناك، ويتبقى له موسم معهم".