أكد الإنجليزي ميكاه ريتشاردز، مدافع مانشستر سيتي السابق ومنتخب إنجلترا، أنّ مُحترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول، كان لا يمرر الكرة على الإطلاق في التدريبات، عندما تزامل معه.

ريتشاردز سبق له اللعب مع فيورنتينا مُعارًا من 2014 وحتى 2015، وحينها تزامل مع صلاح، عندما كان لاعبنا مُعارًا أيضًا من تشيلسي لـ الفيولا.

العديد من المحللين إلى جانب بعض المُشجعين، وصفوا صلاح "بالأناني" لعدم تمريره الكرة كثيرًا، كما دخل من قبل السنغالي، ساديو ماني، في خلاف مع مو، ولكن ريتشاردز كشف أنّ عدم التمرير كانت سمة في صلاح اعتاد عليها حتى في التدريبات.

وقال ريتشاردز في تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أتذكر جلستي التدريبية الأولى مع مو، إنه لا يُمرر الكرة على الإطلاق".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح لـ جماهير ليفربول: لا أكون سعيدًا بأهدافي عندما لا نفوز

وأضاف: "ولكن كان ذلك حينها مُبررًا، لأنه كان دائمًا يسجّل أهدافًا رائعة طوال الوقت، يعتقد الكثير من الناس أنّ أفضل مستوياته كانت في روما وهذا ما دفعه إلى الانتقال إلى ليفربول، ولكنه كان كذلك أيضًا في فيورنتينا".

وواصل: "ولكن مع فيورنتينا، محمد صلاح لم يحرز الكثير من الأهداف، ولكن من حيث تأثيره على المباراة، كان جيدًا، لقد كان يجلد ثلاثة أو لاعبين في كل مباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا:" عندما كنت مع صلاح في فيورنتينا، اعتدنا أنّ نذهب لتناول القهوة سويًا، ولكن لم نكن نذهب لأماكن بعيدة كثيرًا لأنه كان في فلورسنا مُنذ شهرين فقط".