أعرب مُحترفنا المصري، محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالحصول على جائزة لاعب الشهر داخل الريدز، عن شهر يناير الماضي.

صلاح توج بجائزة لاعب الشهر، للمرة الثانية تواليًا، بعد تألقه في شهر يناير المُنصرم مع فريق حمُر الميرسيسايد (طالع التفاصيل).

وقال صلاح في تصريحات لموقع ناديه عقب استلام الجائزة: "شكرًا لمن صوتوا لي، أنا أكون سعيدًا عندما أفوز بهذه الجائزة، لكنني أقول دائمًا أنّ الفريق يأتي أولًا".

وأضاف: "من الجيد الحصول على الجوائز الفردية، لكننا نحتاج فقط إلى التركيز في تلك الفترة من أجل الفوز بالمباريات، والمُضي قدمًا في الطريق الصحيح".

اقرأ أيضًا.. لوفرين يرد على أنباء رحيل محمد صلاح من ليفربول

وواصل: "أعتقد أنّ الشهر الماضي كان أفضل قليلًا عن الشهور الماضية، لكن ما زلنا بحاجة للفوز بالمزيد من المُباريات عندما أسجل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات، هذا ما يجعلني سعيدًا".

وأوضح: "ولكن إذا سجّلت أهدافًا ولم يفز الفريق، فهذا ليس شعورًا رائعًا، لذلك نحتاج فقط إلى الاستمرار، أنا دائمًا أحاول تسجيل الأهداف من أجل مساعدة الفريق".

وأتم تصريحاته: "الجماهير يدعموننا دائمًا، خاصًة عندما كانوا في آنفيلد، لكن الآن مع (كوفيد - 19) لا يُمكنهم المجيء لكنني مُتأكد من أنهم يدعموننا دائمًا، نحن بحاجة فقط إلى البقاء معًا من أجل الفوز بالمباريات".