يستهدف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أراخو، العودة من جديد للمشاركة مع العملاق الكتالوني في مباراة الذهاب من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وتعرض أراخو لإصابة عبارة عن التواء في الكاحل الأيسر، ومن المفترض أن يغيب لمدة 3 أسابيع، ولكنه يرغب في المخاطرة والمشاركة أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي ستقام يوم 16 فبراير أي بعد 7 أيام فقط!

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يريد الأوروجوياني الدولي أن يقنع المدرب، رونالد كومان،  بإشراكه أمام باريس سان جيرمان لأنه يعلم جيدًا مدى أهمية تلك المباراة وقوة الخصم تحت قيادة المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليون يسخر من كومان بسبب ميسي: يصطاد في الماء العكر!

رونالد كومان

وكان أراخو في الموسم الماضي قد تعرض لإصابة مشابهة مع فريق الشباب، ونجح في العودة في غضون 10 أيام فقط، وبالتالي، يشعر اللاعب أن باستطاعته تكرار الأمر.

في النهاية، يعتمد القرار الأخير لأطباء الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وما سيرونه ممكنًا قبل مباراة باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن برشلونة لديه أكثر من خيار دفاعي في حالة عدم لحاق أراخو وهم لينجليه، مينجويزا وأومتيتي وربما يعود بيكيه من إصابته بالغضروف ولكنه لم يتدرب حتى الآن مع زملاءه بالفريق.