تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد السكندري، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وكان الزمالك قد حقق فوزه على الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين دون رد.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهنئ إدارة استاد القاهرة على الملعب، لأن الملاعب الممتازة تساعد على تقديم كرة جيدة".

وأكمل: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرص كثيرة قبل الطرد وبعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجم، ولكن التنظيم الدفاعي أصبح كما هو واحترمنا الخصم".

طالع | مدرب الزمالك: حققنا فوزًا مهمًا أمام حسام حسن.. وتعمّدنا الاعتراض على إبراهيم نور الدين!

وتابع: "لا أعلم لماذا البعض لا يحب أحمد سيد زيزو، رغم أن هناك لاعبين آخرين مستواهم يقل ولا أحد يتحدث عنهم، وزيزو من نوعية اللاعبين التي تعمل في عدة مراكز بالملعب وأنا أثق في قدراته، ومن الممكن أن مستواه تراجع في الشوط الأول، ولكن خلال الشوط الثاني قدم أداءً جيدًا".

وأردف: "طبيعي أي لاعب يتلقى عروض احتراف يقل تركيزه والعاطفة تغلبه، وعلى سبيل المثال مصطفى محمد الذي لم أرحب برحيله، ولكن ربما يكون زيزو قد تأثر باحترافه".

وأضاف: "أنا سعيد بخلق الفرص وهذا مهم بالنسبة لي، وإحراز الأهداف هو الأصعب، ولذلك سعر من يسجل يكون أغلى، وهناك أمر آخر أريد الحديث عنه أنه في آخر 8 مباريات تلقينا هدفين، ولكن في 3 مواجهات استقبلنا 3 أهداف فقط".

وأوضح: "ما أريد قوله إن الفرق التي تسجل كثيرًا تربح مباريات وليس بطولات، ومن المهم أن أدافع بشكل جيد وأسجل هدفين وليس 4".

واختتم: "أنا سعيد باحراز مصطفى محمد لهدف في مباراة الأمس مع جالطة سراي، وهذا يعطي انطباعًا جيدًا".