أكد مدحت عبد الهادي المدرب المساعد لنادي الزمالك، على أهمية الفوز أمام الاتحاد السكندري في مباراة اليوم، بالدوري.

الزمالك انتصر علي الاتحاد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الهادي خلال تصريحات أون تايم سبورت: "أبارك للجهاز الفني واللاعبين على الفوز، رغم ظروف الغيابات قبل اللقاء، لكننا حصدنا الثلاثة نقاط، وكل اللاعبين يؤدون دورهم باقتدار".

وأضاف: "الاتحاد فريق كبير والفوز مهم أمام حسام حسن وأقول له (هاردلك)، وبالتوفيق لك في المباريات القادمة".

وتابع: "نتمنى إن شاء الله نكون موفقين في بطولة افريقيا وضربة البداية أمام مولودية الجزائر، ويكون لنا نصيب في بطولة إفريقيا الموسم الحالي بعد خسارتها الموسم السابق".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

وواصل: "غيرنا من طريق اللعب بعد طرد الاتحاد السكندري والطريقة تم تنفيذها يإيجابية ولعبنا باثنين مهاجمين وأهدرنا فرصًا بعد الهدفين، مكسب مميز وهذا الطبيعي والذي نريد تحقيقه في الفترة المقبلة".

وأردف: "أقول لجماهير الزمالك لا تحزنوا مننا بعد خسارتنا من غزل المحلة، رغم أننا كنا متقدمين بهدف، هو لم يكن يومنا، وارد أي أحد يخطىء سواء اللاعبين أو الجهاز الفني، وعوضنا اليوم بالمكسب، ونعد الفترة المقبلة أن نحافظ على كل نقطة".

واستمر: "هناك شك في ركلة جزاء لصالحنا بعد عودة إبراهيم نور الدين للفار، ولكن لا أحب الاعتراض أو الحديث مع الحكام، في الفترة الأخيرة لا نجعل أي لاعب من الزمالك يعترض أو يتحدث مع الحكم، ولكن اليوم بالأخص كنا متعمدين لأنه كان لنا حق، إبراهيم عاد للفار وفي لعبة أخرى لم يعد له".

وأكمل: "أشرف بن شرقي وأحمد فتوح سيشاركان في التدريبات الجماعية غدًا".

وتابع: "أقل شئ نفعله لشهدائنا هو ارتداء القميص وعليه رقم 20".

وأتم: "أيمن حفني يخضع لفترة إعداد كامل وخاص، وما زال لم ينزل الملعب، قريبًا سيكون له دور بنفس الإيجابية، انضمامه مكسب لنا، وهو لاعب كبير صنع بطولات ومخلص للزمالك".