تلقى فريق ليفربول هزيمة كبير على ميدانه في "آنفيلد" من فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

اقرأ أيضًا.. مايكل براون لـ بطولات: على مانشستر سيتي الحذر من محمد صلاح.. وخسارة ليفربول تُبعده عن المنافسة

المباراة، شهدت مشاركة لاعبنا المصري، محمد صلاح، والمُحترف في صفوف الريدز، حيث شارك مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وسجّل هدفًا.

انتصار مانشستر ستي رفع صيده من النقاط للنقطة 50، ليوسع الفارق بينه وبين ليفربول، الذي ظل في المركز الرابع بـ40 نقطة.

مانشستر سيتي وليفربول

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم الفرصة التي سُنحت لـ الدولي الألماني، إلكاي جوندوجان لهز شباك أليسون بيكر، في الدقيقة 37، حين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 37، ولكن لاعب وسط سيتي أهدر الركلة وسددها بطريقة سيئة للغاية.

وفي الدقيقة 41، طالب لاعبو ليفربول باحتساب ركلة جزاء لصالح محمد صلاح ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، دخل ليفربول المباراة، بشكل ضاغط للغاية، من أجل إحراز هدف مُبكر وهو ما تحقق سريعًا في الدقيقة 49 عبر جوندوجان، حيث جاء الهدف بعد تسديدة من فيل فودين من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أليسون بيكر، ارتدت من يد البرازيلي وصلت لـ الألماني جوندوجان سددها في مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 61، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ أصحاب الأرض، بعد تدخل من روبن دياز على محمد صلاح، وحصل البرتغالي على ركلة جزاء، انبرى لها صلاح وسددها بقوة في مرمى إيدرسون.

وفي الدقيقة 71، سجّل المدافع الدولي الإنجليزي، جون ستونز، هدف ثانٍ لـ مانشستر سيتي، ولكن حكم المباراة الغى الهدف لوجود تسلل.

وفي أقل من 9 دقائق، تمكن نجوم مانشستر سيتي من إحراز ثلاثة أهداف، الهدف الثاني سجّله المُتألق في المباراة إلكاي جوندوجان بالدقيقة 73، بعد خطأ فادح من أليسون في التمرير، وصلت الكرة لـ فيل فودين، حصل على الكرة وانطلق من الجهة اليسرى، مرر الكرة لـ القادم من الخلف جوندوجان سددها في مرمى أليسون.

وبعدها بثلاث دقائق تمكن رحيم ستيرلينج من إحراز الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي، بعد خطأ من البرازيلي آخر، حيث هذه المرة الكرة تصل لـ برناردو سيلفا، حصل عليها البرتغالي، أرسلها لـ رحيم ستيرلينج، ضربها الإنجليزي بالرأس في مرمى البرازيلي.

وفي الدقيقة 84، أرسل فيل فودين رصاصة الرحمة على ليفربول، بالهدف الرابع، بهدف صاروخي رائع، حيث حصل الإنجليزي على كرة من جابريل جيسوس، إذ توغل داخل منقطة الجزاء ثم راوغ روبرتسون بطريقة رائعة، ثم سدد الكرة بقوة في مرمى إيدرسون، لم يتمكن البرازيلي من التعامل معها.