حذر الدولي الإنجليزي، مايكل براون، لاعب مانشستر سيتي السابق، والمحلل بشبكة "بي بي سي" البريطانية من خطورة ثلاثي ليفربول الهجومي وعلى رأسهم، مُحترفنا المصري، محمد صلاح، وذلك قبل مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا على ليفربول، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول يدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد ٤٠ نقطة، بينما مانشستر سيتي يتواجد على قمة الترتيب برصيد 47 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

"btolat.com"، تواصل مع براون للحديث عن تلك المباراة والتي من شأنها أنّ تُحدد ملامح المنافسة وقد تُقربنا اكثر من معرفة بطل الموسم.

مايكل براون

وقال براون لـ "btolat.com": "في رأيي إذا تمكن ليفربول من الفوز بتلك المباراة، سيعودون للمُنافسة والصراع على اللقب مرة أخرى".

وأكمل: "إذا فاز مانشستر سيتي ذلك يعني أنّ ليفربول سيُكافح للتواجد بين الأربعة الكبار، خسارة ليفربول ستجعل الأمور أصعب عليهم هذا الموسم، وأعتقد أنّ المباراة ستكون في المتناول لـ مانشستر".

وأضاف: "ليفربول أيضًا يكافح من أجل التسجيل في الوقت الحالي، وذلك سيكون مفتاح الفوز".

وأردف: "لكن من الواضح أنّ مانشستر سيتي، يُقدم أداءً رائعًا بشكل لا يُصدق وكذلك في الدفاع يحافظون على نظافة الشباك، وإذا نجحوا في ذلك على ملعب آنفيلد، ذلك سيكون أمرًا مُثيرًا للاهتمام حقًا".

وأكمل: أتطلع حقًا لمعرفة من سيكون قادرًا على إنهاء الجفاف التهديفي لـ ليفربول، لقد رأينا لا يسجلون في آنفيلد مُنذ بداية العام، ولكن محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، ثلاثي رائع، قادرون على التسجّيل في أي مباراة وفي أي وقت".

وتابع: "رأينا محمد صلاح، يُسجل ضد وست هام هدفين رائعين، وليس صلاح فقط، ماني كذلك سيكون من المُثير حقًا رؤية كيف سيتمكن أحدهم من إحراز هدفًا في مانشستر سيتي مع هذا الدفاع القوي".

وواصل: "أعتقد أنّ فوز مانشستر سيتي على ليفربول في آنفيلد، سيعني اقترابهم من اللقب أكثر، لا أقول أنّ مانشستر سيتي سيحسم اللقب بهذه المباراة، ولكن الفوز في ملعب ليفربول سيعطي جوارديولا وفريقه دفعة كبيرة، لأننا نعلم جميعًا أنه ملعب صعب للغاية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "فوز مانشستر سيتي بتلك المباراة، يعطيهم ثقة كبيرة، من أجل استعادة البريميرليج هذا الموسم، والتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنهم إذا حصلوا على الثلاث نقاط اليوم يُمكنهم المُضي قدمًا نحو اللقب".

شاهد اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدور الأول