كان مهاجم جالطة سراي الجديد، مصطفى محمد، هو بطل مباراة الديربي أمام فناربخشة يوم أمس، السبت، بعدما سجل هدف الفوز لصالح فريقه وتصدر جدول ترتيب الدوري التركي.

اسم مصطفى محمد كان على قائمة المطلوبين لتدعيم هجوم فناربخشة على مدار الميركاتو الصيفي الماضي وهذا ما يعرفه الجميع، لكن الفريق التركي لم يقدم أي عرض رسمي لصالح الزمالك لضمه، حتى انتقل في يناير إلى غريمه جالطة سراي.

ووضع المدير الرياضي لنادي فناربخشة، إيمري بلوز أوغلو، اللاعب كأولوية وكان من المفترض أن يتم تقديم عرض رسمي لضمه في الصيف مقابل 3.5 مليون يورو مع نسبة 20% من إعادة بيعه.

اقرأ أيضًا.. نائب رئيس جالطة سراي: مصطفى محمد أخبرني بأنه سيجلب أسرته إلى تركيا بعد تسجيل 10 أهداف

علي كوج

ولكن بحسب صحيفة "Haberler" التركية، رفض رئيس نادي فناربخشة، على كوج، الصفقة تمامًا وبالتالي تراجعت الإدارة الرياضية عن اتفاقها الشفهي مع الزمالك.

قام فناربخشة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع مهاجم بازل السابق، كمال أديمي، مقابل 2.4 مليون يورو ولكن لم يسجل اللاعب أي هدف في 7 مباريات لتتم إعارته في الميركاتو الشتوي بعد أن خيب آمالهم إلى فريق فاتح قرا جمرك المنافس في الدوري التركي.

بينما أنهى جالطة سراي في نفس الشهر صفقة، مصطفى محمد، من الزمالك خلال يناير بإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وهناك حق شراء بقيمة 4 ملايين دولار براتب قيمته 400 ألف دولار حتى نهاية الموسم الحالي و750 ألف دولار عن الموسم المقبل.

ولفت مصطفى محمد الأنظار سريعًا له مع جالطة سراي حيث سجل أمام باشاك شهير يوم الثلاثاء الماضي وبالأمس أمام فناربخشة ليصبح حديث الجميع في تركيا ويثبت جدارته أمام أنظار من رفضه في الماضي.