أكد طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض هو الأقرب لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أن أحد اللاعبين حصل على أموال للرحيل عن النادي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ21 نقطة من 9 مباريات.

وقال طارق السيد في مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الزمالك عودنا الفترة الماضية أنه لا يتأثر بغياب لاعب ويحقق الانتصارات، وفي المباريات الكبيرة اللاعبين يركزون بشكل جيد، وأتمنى أن يظهروا أنفسهم اليوم أمام الاتحاد السكندري".

وتابع: "قلت قبل ذلك أنني أشم رائحة الدوري هذا الموسم في ميت عقبة؟ لا أغير كلامي، الذي دفعني لأقول ذلك هو أن الزمالك يمتلك لاعبين من الأفضل في تاريخ النادي، ويستطيعون إحداث الفارق في أي وقت، ويستطيعون حسم الدوري لو أرادوا".

طالع أيضا.. فاروق جعفر يوجه نصيحة لـ باتشيكو قبل مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري

وأضاف: "وجود باتشيكو مع الجهاز الفني والإداري أمر جيد، ينقصنا فقط بعض الأمور البسيطة مثل الظروف المالية وتأخر مستحقات اللاعبين، وهذا ليس عيب في مجلس الإدارة ولكن هم جاءوا ووجدوا هذه المشكلات ويحاولون حلها".

وأتم: "الفترة الماضية كنا نعاني من (حمى الاحتراف) كل اللاعبين وصل لهم عروض، الأمر كان صعبا، هناك لاعب من اللاعبين على سبيل المثال تم إعطاؤه 40 أو 50 مليون جنيه، وقيل له لا توقع للنادي حتى انتهاء تعاقدك مع الفريق ثم تنضم إلينا، فأصبح مُجبرا أن يفكر، وهذه مشكلة يتعرض لها اللاعبين".

ويستعد الزمالك اليوم الأحد، لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.