أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، صعوبة مباراة الاتحاد السكندري في الدوري مساء غدًا الأحد، موجهًا نصيحة للمدرب جايمي باتشيكو.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "مواجهة الاتحاد ستكون صعبة، آخر مباراة فازوا فيها برباعية، ومعنوياتهم مرتفعة".

وأضاف: "هذا اللقاء فرصة للاعبي الزمالك للعودة إلى حالتهم، لأن مباراة المحلة كان بها حالة من (التوهان)، ويجب أن تكون درسًا لأننا نمتلك أفضل اللاعبين، وسنواجه فريق يعتمد على الالتزام بقيادة حسام حسن".

طالع | اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وأردف: "الزمالك يقدم أداءً جيدًا عندما يكون الرباعي يوسف أوباما وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو في حالة جيدة، وحازم إمام مع زيزو يمثلان جبهة قوية جدًا".

وتابع: "عندما دفع جايمي باتشيكو باللاعب إسلام جابر في مباراة غزل المحلة، كان الأخير تائهًا، وإذا كان هناك تركيز لفاز الفريق بأكثر من هدف، لكن للأسف غزل المحلة هو من بادر بالهجوم".

واستكمل: "يجب أن يلعب أوباما في مركز 10، وعلى باتشيكو أن يشرك الوافد الجديد سيف الدين الجزيري، لأنه لاعب جيد ولابد من الاستفادة منه".

واختتم فاروق جعفر: "مصطفى محمد لاعب جيد جدًا، كان له طموح وحققه، وأتمنى يكون إضافة للكرة المصرية مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجيه".