رد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على الهجوم ضده بسبب ما تردد عن اتهامه لمجلس إدارة النادي الأهلي بالتسبب في وفاة الراحل محمد عبد الوهاب.

وقال الغندور خلال حواره ببرنامج "أون تايم سبورت" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "انا استضفت طبيبًا ونتحدث عن أن لاعب الكرة لا بد أن يخضع لـ dna وهذا يفصل جسم كل لاعب وماذا يريد، وكنا نتحدث في أمور طبية".

وتابع: "وتطرقنا للحديث عن الراحل محمد عبد الوهاب، وقلت له إن اللاعب سقطت مغشيا عليه في مباراة الزمالك والأهلي، فرد الطبيب مؤكدا أنه كان يتابع اللاعب وأنه سقط في مباراة إنبي ومع منتخب مصر أيضا".

وأضاف: "والطبيب قال لي إن طبيب الأهلي وقتها قال إن كل موسم نجري كشفًا طبيًا على اللاعبين ولكن هذا الموسم لم نفعل ذلك لتلاحم المواسم، وانتهى الحديث عند هذا الأمر".

طالع أيضا.. الغندور: محمد صلاح هو الأسطورة وليس الخطيب.. ومصطفى محمد أقوى من ميسي 20 مرة!

وأردف: "قلت إن اللاعب كان مغشيا عليه في مباراة ثم توفى في مباراة أخرى، وقد يكون يعاني من شيء، ماذا يعيب النادي الأهلي فيما قلته؟!، هل ممنوع نتحدث عن الأهلي!، أنا لا أفهم".

واتم: "نحن كنا نتحدث في الأمر لنوجه نصائح لما هو قادم، الناس أخذت الموضوع بمحمل آخر وأنني أتهم النادي الأهلي، وقالوا أنني (أنبش في القبور)، ما هذا!، نحن كنا نتحدث عن اللاعب الراحل الذي نحبه، ما العيب فيما قلته؟".