يرى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن اسطورة كرة القدم في مصر على مدار تاريخها هو محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وليس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، لافتا إلى أن مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي أفضل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وقال الغندور خلال حواره ببرنامج "أون سبوت" على شاشة "أون تايم سبورت": "أسطورة كرة القدم في مصر على مر التاريخ هو محمد صلاح وليس محمود الخطيب".

وتابع: "هذه وجهة نظر العالم كله، هل هناك أحد يفهم في كرة القدم يقول أن محمد صلاح رقم 2 في مصر؟، صلاح الذي حصل على ثالث أفضل لاعب في العالم، وهداف الدوري الإنجليزي ويكون رقم 2 بعد الخطيب!".

وأضاف خالد الغندور: "مصطفى محمد أقوى من محمد صلاح 3000 مرة في ضربات الرأس، وأقوى من ليونيل ميسي 20 مرة في ضربات الرأس، وأقوى من كيليان مبابي 500 مرة في ضربات الرأس".

طالع أيضا.. خالد الغندور: الدحيل كان لا حول له ولا قوة أمام الأهلي.. ولاعبه يساوي 16 جنيه

وواصل: "كريستيانو رونالدو سريع وقوي وإرادة ومخ وتهديف وكل شئ، ومصطفى محمد لا يقارن به، ولكن مهارة الارتقاء والتوقيت في الارتقاء هنا يمكن المقارنة".

واستكمل: "عندما قفز كريستيانو رونالدو 2 متر 44 سم الجميع انبهر به، وأنا أؤكد أن مصطفى محمد لديه موهبة لا تقل عن أفضل لاعبي العالم".

وأتم: "ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ العالم ولكن ليس لديه مهارة في ضربات الرأس مثل مصطفى محمد".