كشف الألماني راينر تسوبيل المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن نقاط ضعف فريق بايرن ميونخ، قبل المواجهة المرتقبة يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلاقي الأهلي نظيره بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل، في تمام الثامنة مساء، بعد فوز المارد الأحمر في المباراة الأولى على الدحيل القطري بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات.

وأجاب تسوبيل في حواره ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت"، على سؤال، هل بايرن ميونخ له نقاط ضعف؟: "هذا ليس سؤال ساذج، هو سؤال هام، لأننا لو نظرنا إلى بايرن ميونخ سنجد أن أهدافا كثيرة تدخل مرماهم، نقطة ضعفهم هي الدفاع، ويعانون في هذه المنطقة، وسيكون أمر صعب عليهم مواجهة الأهلي لأنهم لعبوا أمس مباراة هامة مع هيرتا برلين، وبعد يوم ونصف سيواجهون الأهلي".

وتابع: "ليفاندوفسكي لاعب كبير جدا، ولكن هناك لاعبين آخرين يدعمونه مثل كومن وجانبري وساني، وعلى الأهلي أن يضغط عليهم جيدا، لأنه لو ضغط على هؤلاء اللاعبين سيعاني بايرن، وضغط المارد الأحمر على دفاع الفريق الألماني سيولد إلى نتائج إيجابية".

طالع أيضا.. بسبب 30 ثانية.. بايرن ميونخ يُعلن تأجيل طائرته المسافرة إلى قطر لمواجهة الأهلي

وأضاف: "مجلة بايرن ميونخ بها 220 ألف متابع، وعقدوا لقاء معي وسألوني من هو الأهلي، وهم يعرفون الإجابة بالطبع، وأن المارد الأحمر من أكثر الأندية في العالم الحاصلة على بطولات".

واختتم حديثه بالإجابة عن سؤال، هل كانت هناك مشاكل بينك وبين التوأم حسام وإبراهيم حسن عندما كنت مدربا للأهلي؟: "ليس حقيقيا وليست لدي أي مشكلة مع التوأم ولا أعلم إذا كانت لهما مشكلة معي، صالح سليم تحدث معي أنهما يريدان الرحيل إلى تركيا، وانا قلت هذا شئ طيب والأهلي سيستفيد ماديا، ولكن بعد 6 أسابيع قررا العودة ولا أعرف لماذا، وإبراهيم كان يريد اللعب أساسيا في النادي، ولكن الأهلي رفض عودتهما، وبالتأكيد كانا غاضبين".