علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على خسارة الأبيض أمس أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، كما كشف حقيقة فرض عقوبات على اللاعبين.

الزمالك تلقى الخسارة من غزل المحلة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر المسابقة المحلية.

وقال عبد الله خلال تصريحات عبر برنامج "مساء أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "رب ضارة نافعة أحيانا تأتي هزيمة من أجل (فوقان) الفريق".

وأضاف: "لن يتم توقيع خصومات مالية على لاعبي الزمالك، إطلاقًا، لم يتم اتخاذ أي إجراء".

وتابع: "مباراة للنسيان والأهم فيما هو قادم، الفريق فاز برباعية اللقاء السابق ونحن مازلنا متصدرين الدوري، وبالتأكيد باتشيكو سيتدارك الأخطاء".

وواصل: "بالتأكيد اللاعبون في حالة حزن، وأيضا الجهاز الإداري سيتحدث معهم، نحن كمجلس إدارة ليس لنا دخل".

وعن أزمة اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج، أوضح: "وصلنا لاتفاق معه من خلال وكيله نادر السيد، وأبرمنا عقدًا تنازل فيه عن مستحقاته والنادي سيدفع له 250 ألف دولار والقضية أغلقت على ذلك، بعدما سجلنا الأمر في اتحاد الكرة".

وكانت أزمة قد اشتعلت بين المهاجم الغاني والزمالك، بسبب مستحقاته المتأخرة بعد رحيله بفترة قصيرة، والتي انتهت بالحكم لصالح اللاعب وأحقيته في الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه.

طالع | وكيل أشيمبونج: اللاعب يرفض التفاوض مع الزمالك ويهدد بالتصعيد

وأكمل: "نادي جالطة سراي التركي أرسلوا لنا اليوم أنهم بدأوا في إجراءات التحويل، وكان الاتفاق أن يرسلوا مبلغ مليوني دولار بعد وصول بطاقة اللاعب الدولية بـ48 ساعة".

وأتم: "هناك شرط جزائي في العقد ينص على أنه إذا تأخر وصول المبلغ بعد الموعد المحدد سيدفع النادي التركي 500 ألف دولار، بالإضافة إلى 50 ألف دولار عن كل يوم تأخير".