علق البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هزيمة فريقه أمام غزل المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يتحمل مسؤولية الخسارة وليس اللاعبين.

الزمالك تعرض للهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في المسابقة المحلية.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "فعلنا كل شيء من أجل أن نفوز، والشوط الأول كان متوازنًا ومتساوي الأداء، والشوط الثاني كنا نلعب في نصف ملعب الخصم، كنا نستطيع تسجيل هدفين وثلاثة ولم نفعل وفي الوقت بدل الضائع خسرنا".

وأوضح: "سعينا للفوز ولكن لم يكن هناك تفاهم بين لاعبي الدفاع، وخسرنا ولم يكن هناك وقت لتعويض الهدف، أعفي اللاعبين من المسؤولية اليوم لأنهم أعطوا كل شيء في الملعب".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة

أضاف: "لا يوجد فريق غير معرض للهزيمة، سنتخطى مباراة اليوم ونفكر في المستقبل".

وأكمل: "الاستخواذ كان لصالحنا وكنا نلعب بهجوم أعلى، سيطرنا على المباراة ولكن المشكلة كانت في الفاعلية داخل الصندوق، كنا ندافع بثلاثة مدافعين فقط لنهاجم أكثر".

وأردف: "الهزيمة جاءت من بعض المواقف منها الموقف الدفاعي، وليس من تغيير زيزو وإمام عاشور داخل الملعب، وأتحمل مسؤولية الهزيمة واللاعبون ضمائرهم مرتاحة لأنهم أدوا كل ما عليهم".

وتطرق للحديث عن أسامة فيصل: "أسامة مازال في مرحلة التعلم وطبيعي عدم البدء به مثلما فعلنا في مباراة المقاصة وانتصرنا".

وأردف: "بعد هدف التقدم للزمالك كان ضروريًا عدم التراجع؛ ولكن الأمر زاد سوءا بعد طرد ساسي ولعب الزمالك بعشرة لاعبين وتراجع الأداء"

وعن أداء زيزو؟ قال: "لست متفقا أن مستواه متراجع وهناك تعليمات خاصة له ينفذها في الملعب ويطبق احتياجات الجهاز الفني، وبعد الهزيمة يحاول البعض التحدث عن أداء عدد من اللاعبين"

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يأتي في الوصافة.