أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خبرًا صادمًا للغاية بشأن اللاعب جويل ماتيب، بعد إصابته أمام توتنهام الأسبوع الماضي.

وعانى المدافع الإنجليزي من الإصابة خلال مواجهة توتنهام يوم الخميس الماضي، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

وأكد كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي منذ قليل، أن ماتيب سيغيب عن ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابته في أربطة الكاحل.

وقال كلوب: "لسوء الحظ اكتشفنا الآن أن ماتيب سيغيب عن ليفربول لبقية الموسم، لكنه سيكون جاهزًا في بداية الموسم التحضيري للموسم الجديد، وفي النهاية سيتم ترتيب كل شيء".

وأضاف: "بدأ الموسم وتعرض ماتيب للإصابة للأسف، يجب ألا ننسى إنه لعب إلى حد كبير طوال الوقت مع شالكه قبل انتقاله إلينا، لم يكن لديه شيء، ثم لم يحالفه الحظ وتعرض لإصابة قوية أمام نابولي بسبب تحدي مع كوليبالي قبل عامين".

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد تعاقد ليفربول مع كاباك: شخصيته رائعة.. وسنمنحه فريقًا مستقرًا

وواصل: "عندما تعرض فان ديك وجوميز لإصاباتهما طويلة الأمد، أصبحنا ننتظر اللحظة الأولى التي يكون فيها ماتيب جاهزًا للمشاركة".

وأردف: "لم يكن ماتيب محظوظًا لأنه قدم تحديًا رائعًا أمام توتنهام، لقد أنقذنا في تلك اللحظة عندما فاز بالتحدي ضد سون هيونج، لكنه أصيب في كاحله واستكمل المباراة وهو الآن خارج الموسم، لذا يمكنك أن تتخيل كم حاول البقاء في الملعب لمساعدتنا".

واختتم: "سننتظره، لديه الآن ما تبقى من هذا الموسم ثم الصيف، ثم الموسم التحضيري للاستعداد مرة أخرى، وسيكون جاهزًا مجددًا".