علّق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على التعاقد مع المدافع أوزان كاباك من صفوف شالكه في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وأعلن ليفربول منذ قليل حصوله على خدمات كاباك من نادي شالكه، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن كلوب من الحصول على معلومات مثيرة عن كاباك من صديق الألماني المقرب ديفيد واجنر مدرب شالكه السابق، الذي سبق وأن درب أوزان لأكثر من عام.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نعم، كان واجنر إيجابيًا جدًا بشأن كاباك، لقد جاء صغيرًا إلى ألمانيا، وكان الجميع يتفق على أنه موهبة كبيرة".

وأضاف: "كاباك يبلغ من العمر 20 عامًا فقط ويلعب مع ثاني نادِ له في ألمانيا، شالكه في وضع سيء للأسف في الوقت الحالي، بالنسبة له أعتقد أنها لحظة جيدة للقيام بهذه الخطوة، لأنه مثل كل لاعب في العالم يحتاج إلى فريق مستقر، هذا ما يمكننا تقديمه له".

وواصل: "نحن نقدم فريقًا مستقرًا وسيلعب في مركزه، إنه حقًا موهبة كبيرة ونتطلع للعمل معه".

واستكمل: "قال واجنر دائمًا أن كاباك سيكون قائد فريق في المستقبل، إنه يمتلك شخصية رائعة، لقد سافر إلى الخارج في تلك السن المبكرة، إلى بلد آخر وتلعب مع أندية أخرى، حيث كان بإمكانه اللعب في تركيا في كل نادِ يريده، لكنه ذهب إلى شتوتجارت ثم شالكه".

وأردف: "كان بإمكان كاباك الذهاب إلى أي مكان، ولكنه أراد أن يخطو خطوات كبيرة، ونحن الخطوة المناسبة له، إنه يريد أن يتعلم وهو قادر على ذلك بالفعل".