أصدر نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا بشأن تسريب عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد.

وقامت صحيفة "آل موندو" الإسبانية بتسريب عقد ميسي الخرافي مع برشلونة، حيث يصل إجمالي ما يتقاضاه الأرجنتيني الدولي مع العملاق الكتالوني لمبلغ 555 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. أول رد فعل لـ ميسي بعد تسريب عقده الخرافي مع برشلونة

ليونيل ميسي

بيان برشلونة بشأن عقد ميسي المسرب

"نادي برشلونة ينفي بشكل قاطع مسئوليته في نشر العقد الاحترافي الخاص بنجم الفريق، ليونيل ميسي، وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد صحيفة آل موندو.

في ضوء المعلومات المنشورة اليوم في صحيفة آل موندو بخصوص العقد الاحترافي الموقع بين نادي برشلونة واللاعب، ليونيل ميسي، يأسف النادي لتسريبه علنًا، لأنه مستند خاص حصريًا يحكمه مبدًا السرية بين الطرفين.

ويريد برشلونة التأكيد أن لا مسئولية له في نشر هذه الوثيقة، وسيتخذ الإجراء القانوني المناسب ضد الصحيفة المعنية، عن أي ضرر قد يحدث نتيجة لهذا العقد.

ويعبر نادي برشلونة في النهاية عن دعمه الكامل لقائده، ميسي، خاصة ضد أي محاولة لتشويه صورته والإضرار بعلاقته بالنادي التي تدرب فيها على مدار السنوات الماضية، ليصبح من خلالها أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ".