أكد رئيس نادي بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، على أنهم يتطلعون للفوز ببطولة كأس العالم للأندية والتي ستُقام في قطر في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويشارك بايرن ميونخ في تلك البطولة كفائز بلقب دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي 2019/2020، بعد التغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 في أغسطس الماضي.

ويبدأ بايرن ميونخ مشاركته من دور نصف النهائي من البطولة يوم 8 فبراير، وينتظر الفائز كما أسفرت القرعة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والدحيل بطل الدوري القطري ومنظم المسابقة العالمية في مباراتهما بالدور الثاني يوم، الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا.. لاعب بايرن ميونخ السابق: الأهلي سيفوز على الدحيل في مونديال الأندية

هيربرت هاينر

وتحدث هاينر عن المشاركة في كأس العالم للأندية في تصريحات لصحيفة "Bild am Sonntag" الألمانية، وقال: "الفريق والمدرب يتطلعان حقًا للعب هناك، إنهم يريدون حقًا الفوز باللقب السادس، فقط برشلونة هو من فعل ذلك حتى الآن".

وكان بايرن ميونخ قد حقق بطولة كأس العالم للأندية في عام 2013 والتي أقيمت في المغرب على حساب الرجاء البيضاوي، تحت قيادة المدير الفني، بيب جوارديولا.

الجدير بالذكر أن النادي الألماني قد نجح في الفوز بخمس ألقاب في عام 2020 وهي، الدوري، الكأس، دوري أبطال أوروبا، السوبر الألماني والسوبر الأوروبي.