عبر أسطورة نادي برشلونة، خريستو ستويشكوف، عن أمنيته في أن يبقى قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، ويجدد عقده مع العملاق الكتالوني قبل نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، وهناك العديد من التكهنات حول مستقبله مع وجود اهتمام من طرف ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. الموندو تُسرب عقد ميسي وراتبه الخرافي مع برشلونة

خريستو ستويشكوف

وتحدث ستويشكوف عن مستقبل الأرجنتيني في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "أتمنى أن يستمر في برشلونة، دون أدنى شك ولكن القرار النهائي يعود إليه وليس للنادي أو للجماهير او للأعضاء".

وتابع: "أي كان ما يقرره ليو، فهو يعلم أن ستويشكوف سيدعمه به، كل ما فعله للنادي فعله لأنه يحب برشلونة، صداقتنا ستستمر مدى الحياة وأشعر بالفخر دائمًا بها".

وبسؤاله "ما الذي يجب أن يفعله الرئيس القادم لإقناع ميسي بالتجديد؟" أجاب البلغاري: "عليه التحدث معه بكل وضوح، وتقديم مشروع رياضي قوي يتضمن فريق يستطيع المنافسة على الألقاب من خلال صفقات جديدة مميزة".

وأضاف: "ميسي وُلد ليفوز بالبطولات، فهو يمتلك عقلية الفائز وإذا لم يحدث ذلك يشعر بالحزن بكل تأكيد ولا يكون سعيدًا داخل برشلونة".

وأتم تصريحاته: "يجب على الرئيس القادم أن يحاول تغيير الأجواء داخل برشلونة للأفضل، أن تكون هناك ابتسامة على وجوه اللاعبين قبل خوض المباريات لضمان النجاح، وهذا لن يأتي إلا مع شخص نزيه وواضح وصريح للغاية".