كشف البلغاري هريستو ستويشكوف، أسطورة برشلونة الإسباني، أن رونالد كومان المدير الفني الهولندي الحالي للفريق هو الأنسب للنادي الكتالوني في الوقت الحالي.

رونالد كومان تولى قيادة برشلونة في الصيف الماضي، خلفًا لـ كيكي سيتين، بعد هزيمة النادي الكتالوني بثمانية أهداف من بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. ستويشكوف: ميسي سينهي مسيرته في برشلونة

وقال ستويشكوف في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كومان يشعر بالسعادة، لديه القدرة على تحريك اللاعبين، يضع دي يونج في مراكز مختلفة، أحيانًا يشارك كـ مدافع، مثلما كان يحدث مع ماسكيرانو".

وعن التشابه بين كومان وكرويف، قال: "حيازة الكرة أمر ضروري، لن نكتشف كيف يجب أن يلعب ميسي وبيكيه وبوسكيتس وألبا، يجب أن يستمع لهم اللاعبين الشباب، بيدري أيضًا، إنسو فاتي، ثنائي شباب ضمن اللاعبين الذين لهم مستقبل كبير في برشلونة".

وعن موقف سواريز: "نفس الشيء حدث لنا في 1994، بعد نهائي أثينا، تخلى النادي عن عدد كبير من اللاعبين، أنا أرى سواريز، رجل رائع ولم يتوقف عن الإيمان في برشلونة، وجعل الكثير من الناس سعداء".

وعلق على وضع جريزمان: "جريزمان بطل عالم، لكنه متواضع وغير أناني على الإطلاق، عليك أن تدعمه، وأعتبر التعليقات التي تشير إلى أن ليو هو الرئيس هناك، سخيفة لأبعد مدى".

وأكمل: "لقد كنت في وضع جريزمان من قبل، أنطوان فتى جيد، سيتغلب على الوضع، علينا أن ندعمه ليس من الضروري رمي الخيبات عليه فقط".

واختتم: "أنا أثق به أنه سيثبت نفسه، وأشعر بالسعادة كلما سجل ومع الوقت سيصبح أفضل ويتطور".