يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري المصري الممتاز.

وشهد المران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى الأساسيون في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

طالع | هداف الدوري الغاني ومهاجم مصري.. الزمالك يُعلن الثنائي الأقرب لتعويض رحيل مصطفى محمد

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

وانتظم محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر المقاصة الأخير، بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه.

وحرص عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، للتأكيد على أهمية دوره في الفترة الحالية.

وأكد عبد الحليم علي لـ"جنش" خلال الجلسة أن دوره في الزمالك ليس فنيًا فقط، باعتباره أحد قادة الفريق، مطالبًا إياه بضرورة استمرار حالة التكاتف الحالية في ظل المنافسة على مسابقة الدوري وتصدر البطولة.

فيما حصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، على راحة من المران الجماعي للفريق واكتفى بأداء بعض التدريبات البدنية، على أن ينتظم غدًا بشكل طبيعي.

كما حرص البرتغالي جيمي باتشيكو على تقسيم تدريبات الزمالك لمجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي تشارك بشكل أساسي، بعض الجمل الفنية وسط تعليمات ومتابعة لحظية من المدرب، فيما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة فنية لتجهيزهم للمباريات المقبلة.

وخضع أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك لتدريبات منفردة خاصة بالإطالات وبعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق، من أجل تخفيف شعور الإجهاد العضلي بسبب تلاحم المباريات.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة.