اعترف المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه لا يضمن الفوز بالعديد من الألقاب هذا الموسم، في ظل الفترة الانتقالية التي يمُرّ بها الفريق الكتالوني.

وردًا على "بدون إريك جارسيا، هل يُمكن أنّ تطمح للفوز بالألقاب؟"، أجاب: "إنه موسم نغير فيه الأمور، اخترنا اللاعبين الشباب، نحاول ونقاتل؛ لكن عليك أن تكون واقعيًا بشأن التغييرات التي أجريناها".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيك بلباو غدًا: "برشلونة يجب أنّ يكون مُستعدًا للقتال، ولكن علينا أنّ نكون واقعيين، برشلونة الآن لن يفوز بالكثير من الألقاب".

وبسؤاله "ما قتله للتو، يعني أنّ برشلونة ليس جاهزًا للمنافسة في الأبطال والليجا؟"، أوضح: "نعرف وضعنا في الليجا، إنه أمر مُعقد، لكن الأمور لا تزال ممكنة حتى الآن، سنحاول الفوز بمبارياتنا".

اقرأ أيضًا.. كومان يعلن جاهزية روبرتو لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ويحذر ثنائي الفريق بعد الوثيقة المُسربة!

وأكمل: "لا يوجد نادٍ بعينه مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لدينا مباراتين ضد باريس سان جيرمان، وسنحاول الفوز والعبور، هذا هو عملنا، نحن برشلونة نطمح دائمًا للفوز بالألقاب، لكن يجب أنّ نكون واقعيين".

وعندما سُئل "هل تحدث مع بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) حول صفقة إريك جارسيا؟"، قال: "لم نتحدث عن إريك، لأنها ليست وظيفتي، بالفعل نريد جارسيا، إذا لم يكن الأمر ممكنًا الآن فسوف يأتي لاحقًا".

وردًا على "هل الحديث عن إريك جارسيا، يرُهقك؟"، علّق: "لا أستطيع السيطرة على ما ليس في يدي!".

واختتم تصريحاته بالحديث عن نيتو حارس الفريق وإمكانية رحيله بنهاية الموسم قائلًا: "مرة أخرى!، لن أتحدث عن هذا الموضوع، سنرى في نهاية الموسم".

إريك جارسيا