أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، أنه طالب ناديه بعدم الاستئناف ضد إيقافه، وأشار إلى أنه لا يهمه فتح التحقيق مع مهاجمه روميلو لوكاكو.

ويستضيف إنتر ميلان نظيره بينيفنتو غدًا السبت في منافسات الدوري الإيطالي، وأشاد كونتي بخصمه ومدربه بيبو إنزاجي.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي: "إنهم يقومون بعمل جيد، وأنا سعيد لبيبو [إنزاجي]، الآن يبدأ النصف الثاني من الموسم، ستكون كل نقطة أثقل، سيكون تركيز الجميع أكثر في الجزء الثاني من الموسم".

وأضاف: "نحن نعمل بجد، ولكن يمكننا فعل المزيد، أعمل على إنهاء الهجمة وأعمل على جودة التمريرة الأخيرة، نحن نصنع العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، لكن يجب أن نكون أكثر تصميمًا، يمكننا ويجب علينا التحسين".

سجل كريستيان إريكسن هدف الفوز من ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة ضد ميلان يوم الثلاثاء ومنح إنتر بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا.

وعلّق كونتي بابتسامة على وجهه: "في لعبة الركبي، هناك لاعبون يأتون من مقاعد البدلاء لركلات ثابتة".

وأردف: "نأمل أن يتمكن كريستيان من مساعدتنا أيضًا في المواقف المختلفة، يمكن أن يكون سلاحًا إضافيًا بالنسبة لنا، ولكن لا يمكن للاعب البقاء في الملعب فقط من أجل الركلات الحرة".

اقرأ أيضًا.. كونتي: صفقة دجيكو وسانشيز التبادلية؟ لم أطلب أي شيء!

سيتم إيقاف المدرب في المباراتين المقبلتين من الدوري الإيطالي، واستطرد كونتي: "طلبت من النادي عدم استئناف قرار الإيقاف".

وأكد: "علينا أن نقبل هذه المواقف، إذا كان هذا هو ما قرروه، فيجب علينا قبوله، سواء كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا، أعددنا للمباراة بالأمس وسنفعل الشيء نفسه اليوم، لدي فريق عمل مُجهّز للغاية سيحل محلي بإتقان".

سيتم إيقاف روميلو لوكاكو في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس الأسبوع المقبل، لكن القاضي الرياضي يمكنه أيضًا فتح تحقيق بشأن التمييز المحتمل ضد مهاجم إنتر ميلان بسبب مشادته مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.

وشدد كونتي: "لا يهمني إجراء تحقيق محتمل يجب أن أدرب اللاعبين، روميلو حصل على بطاقة صفراء، وبالتالي، سيتم إيقافه".