يصر ستيفانو بيولي على أن زلاتان إبراهيموفيتش ليس عنصريًا، ويحذر فريق ميلان من مواجهة بولونيا، المقرر لها غدًا السبت بمنافسات الجولة 20 للدوري الإيطالي.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "لا يجب أن ننظر إلى الوراء، ولكن إلى الأمام فقط، دعونا نفكر في المباراة المقبلة التي ستكون صعبة، بولونيا يلعب كرة قدم قوية، سنحتاج إلى أداء رائع للفوز".

وأضاف: "لدينا 18 نقطة أكثر من الموسم الماضي، كانت هناك فجوة من 16 إلى 17 نقطة مع يوفنتوس وإنتر والآن نعمل على جعل هذه الفجوة أضعف، أول سبعة أندية في الترتيب قوية حقًا".

وتابع: "يجب ألا نفكر فيما يحدث في الخارج، يجب أن نعمل ونتحسن ونصل إلى التوازن الصحيح".

وأكد: "نحن لا نهتم بما يقوله الآخرون، نحن بحاجة إلى تقديم أداء جيد على أرض الملعب، يمكن أن تتغير الأحكام بسرعة في كرة القدم".

وانتقل بيولي للتعليق على واقعة إبرهيموفيتش وروميلو لوكاكو، في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا بين ميلان وإنتر ميلان.

ووقعت مشادة بين الثنائي شهدت ألفاظًا بذيئة، وعوقب كليهما بالإيقاف لمباراة واحدة في الكأس مع إمكانية فتح تحقيق بشأن العنصرية المحتملة في الحديث بينهما (طالع التفاصيل من هنا).

وعلّق بيولي: "إبرا تأسف على البطاقة الحمراء التي تلقاها لكنه مستعد ومصمم من أجل مباراة الغد".

وأكد: "ما حدث ليس لطيفًا أنا لا أبرره، لكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، إبرا ليس عنصريًا بالتأكيد، حان الوقت الآن للتوقف عن الحديث عن هذا، كان دائما في الصف الأول لمحاربة العنصرية".

كما قدم المدرب تحديثات بشأن الإصابات في صفوف فريقه موضحًا: "بن ناصر يشعر بتحسن، لكنه توقف عن اللعب لفترة طويلة، سيسافر مع الفريق، لكني أشك في أنه سيبدأ".

وأكمل: "ماندزوكيتش عانى من التواء في الكاحل ضد أتالانتا، الآن يشعر بتحسن، بالأمس تدرب مع الفريق".

واستطرد: "إبراهيم دياز تعرض لإصابة في العضلات، ونأمل أن يتمكن من العودة قريبًا، لأن لدينا قائمة مباريات مكتظة ونحتاج إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين".

وأتم: "آمل أن يعود كيجار قريبًا أيضًا، أحتاج إلى العديد من اللاعبين الجاهزين خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

يذكر أن ماندزوكيتش تدرب مع الفريق اليوم الجمعة ويتواجد بالفعل في قائمة ميلان لمباراة بولونيا.