أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالبرازيلي روبرتو فيرمينو مُهاجم الريدز، بعد هدفه في مباراة الأمس ضد توتنهام هوتسبير، كما أشاد بهجوم مُنافس حمُر الميرسيسايد القادم، مُشيرًا إلى أنّ مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد بالبريميرليج؛ لن تكون سهلة.

ليفربول يحل الأحد القادم ضيفًا على وست هام يونايتد، في المباراة التي تُقام على ملعب "لندن" ضمن لقاءات الجولة 21 من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سعيد من أجل فيرمينو، إنه يساعدنا، سجّل بالأمس هدفًا رائعًا، وأنا سعيد من أجله".

وأضاف: "فيرمينو الآن أصبح ضمن الهدافين التاريخيين للنادي، هذا يعني أنّه سيتم ذكره في المستقبل، كواحد من أفضل الهدافين لـ ليفربول، وهذا شيء جميل ولطيف".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن ضم مدافع جديد لـ ليفربول: لست متأكدًا من وجود 80 مليون قلب دفاع مُتاح!

وعن نات فيليبس وريس ويليامز: "كلاهما موهوب حقًا وسيكون لهما وظائف مناسبة، لدينا الكثير من الإيمان والثقة في الأولاد".

وأكمل: "نحن نثق بهم وليس الأمر أنّ نمنحهم كتابًا عن كيف تلعب كمدافع ونحكم عليهم!".

وعن هندرسون ومشاركته في مركز قلب الدفاع: "لديه خبرة كبيرة.. نحن لا نقلق بشأن ريس أو فيليبس لأنه عندما يكون هنالك فيرجل أو جوميز أو ماتيب فإنه معروف من سيقود الخط الدفاعي ويتحمل المسؤولية".

وأردف: "هندرسون يلعب هذا الدور لأنه يمكنه ذلك، فخور بإنجازاته وكونه أصبح رابع أكثر لاعب مشاركة بليفربول بالدوري الإنجليزي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ديفيد مويس يقوم بأشياء لا تُصدق مع وست هام، لديهم تهديد هجومي على المرمى لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بما يفعله ديفيد معهم بكل صدق".