أشاد الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان ليفربول، بثنائي الفريق البرازيلي فابينيو تافاريس، وروبرتو فيرمينو، وخاصةً بسبب الأدوار التي يلعبها الثنائي هذا الموسم.

فابينيو الذي يلعب كلاعب وسط دفاعي (ديفندر) هذا الموسم بسبب الإصابات التي تعرض لها الثلاثي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، وجويل ماتيب، أصبح فابينيو يلعب في مركز قلب الدفاع، بينما فيرمينو والذي يُعد رأس حربة، يلعب كصانع ألعاب (10)، من أجل السماح لـ صلاح وماني بالدخول إلى العمق وتهديد المُنافسين.

تياجو ألكانتارا

وقال ألكانتارا في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "فابينيو رائع كلاعب قلب دفاع، وهو أفضل حتى عندما يلعب في خط وسط".

وأضاف: "وجود فابينيو في الخلف يمنحنا أمان أكثر سواء، كان في الدفاع أو كـ رقم (6) (ديفيندر)".

وواصل: "بالنسبة لي صانع الألعاب الخاص بنا هو فيرمينو، لديه الكثير من الخصائص والمهارات الرائعة للوصول إلى منطقة الجزاء، ولكن أيضًا يعود إلى الخلف قليل ويساند الفريق، إنه مثل رقم (10) كلاسيكي".

اقرأ أيضًا.. ألكانتارا يكشف دور يورجن كلوب في انتقاله لـ ليفربول

وأكمل: "هذا الموسم كل الفرق تحاول مُطاردة ليفربول، كل الفرق التي لم تتمكن من الفوز في الموسم الماضي، تحاول بالتأكيد الوصول إلى ليفربول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في ألمانيا يطاردون بايرن ميونخ، في إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة، عندما تفوز بشيء ما، فإن التحدي الأكبر هو الحفاظ على هذا المستوى ومحاولة الفوز مرة أخرى".