يرى الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، أنّ فريقه حقق فوزًا مُستحقًا على فريق توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في البريميرليج.

ليفربول انتصر خارج قواعده على توتنهام بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال أرنولد في تصريحات لـ" بي تي سبورت" البريطانية عقب نهاية المباراة: "لقد كنا بحاجة إلى أنّ نُحقق فوزًا، وحققنا فوزًا مُستحقًا".

وأضاف: "لقد سيطرنا على أغلب فترات المباراة، الهدف الذي سجله سون في البداية لو كان احتُسب لربما كان سيغير المباراة تمامًا، لقد أتينا بخطة لعب قمنا بتنفيذها على أكمل وجه ونستحق النقاط الثلاث".

وواصل: "إحراز للأهداف غير الطريقة التي يلعب بها الخصم، وإنهاء الشوط الأول ونحن مُتقدمين في النتيجة، جعلهم يخرجوا أكثر في الشوط الثاني".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يدعم رودون بعد خطأه أمام ليفربول: ليس جبانًا وسيشارك في المباراة القادمة

وتابع: "لقد كان بإمكاننا إيجاد مساحات أكثر، وأُتيحت لنا الكثير من الفرص وللأسف لم نُسجّل ألا القليل منها".

وأكمل: "لقد تعرضنا لانتكاسة وخاصًة في قلب الدفاع، ماتيب لعب بشكل جيد، ثم ناثانيال فيليبس في الشوط الثاني، كلاهما قام بعمل رائع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد لأنني تمكنت من إحراز هدفًا ساعد الفريق، بالنسبة لنا اليوم، لم يتغير أي شيء حقًا، فنحن نفس الفريق الذي كنا دائمًا، لدينا نفس العقلية أثناء اللعب، ونحن نحترم المنافس، كنا نتوقع أنّ نفوز بالمباراة وكل اللاعبين قدموا أداءً رائعًا".