أثار المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الشكوك، حول إمكانية مشاركة الدولي الإسباني، تياجو ألكانتارا، في مباراة الريدز القادمة، وذلك بعد إصابته في مباراة توتنهام هوتسبير بالبريميرليج.

ليفربول انتصر خارج قواعده على توتنهام بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

ألكانتارا كان تعرض لإصابة قوية في الرأس بعد اصطدامه بأحد لاعبي توتنهام، ثم أكمل المباراة وهو يربط رأسه، وبالشوط الثاني غادر الملعب في الدقيقة 78، وحل كورتيس جونز بدلًا منه.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "ليس لديّ أي فكرة عن يُمكنه أنّ يلعب يوم الأحد ضد وست هام".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن إصابة خطيرة لـ ماتيب في مباراة ليفربول وتوتنهام ويطالب بصفقة جديدة

وأضاف: "ألكانتارا لاعب أكثر من رائع لكنه انضم مؤخرًا لـ ليفربول، البداية لم تكن جيدة بالنسبة له لنا، أُصيب بـ كورونا ثم تعرض لإصابة عضلية، وبالكاد تدرب مع الفريق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ألكانتارا يأتي من نادٍ مُختلف، بايرن ميونخ يلعبون بشكل مُختلف، لذلك اعتقدنا أنه يُمكن أنّ يُساعدنا في إجراء تغيير طفيف".

يُذكر أنّ ليفربول يحل الأحد القادم، ضيفًا على وست هام يونايتد، في المباراة التي تُقام على ملعب "لندن" ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من البريميرليج.