أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن فريقه دفع ثمن الأخطاء الفردية أمام ليفربول، في المواجهة التي انتهت بهزيمة السبيرز (3-1).

وتعرض توتنهام لهزيمة بنتيجة (3-1) أمام ليفربول ضمن منافسات الجولة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة نشرها الموقع الرسمي لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "تحليلي هو أننا بدأنا بشكل جيد للغاية، ولكن قبل أن نسجل هدف التسلل أظهرنا على الفور ما كانت ستكون عليه المباراة بالنسبة لنا، فرصة كبيرة لماني، خطأ دفاعي كبير".

وأضاف: "لقد كان فريقًا يقاتل ضد أخطائه، بعض الأخطاء الفردية التي رأيتها، يمكنك إعادة عرضها ولا يمكنني قول أكثر من ذلك بكثير".

وتابع مورينيو: "من الصعب جدًا مقاومة الكثير من الأخطاء الفردية الدفاعية ما لم تسجل أربعة أهداف ضد ليفربول، في كل مرة نعود، نرتكب خطأ بعدها".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يعلن عن إصابتين لـ هاري كين أمام ليفربول: الثانية أسوأ من الأولى!

وأردف: "الكرة الأولى كانت بداية كل شيء لأنه في الدقيقة الأولى خطأ ثم كانت فرصة لساديو ماني، كان الفريق واثقًا، ولعب بشكل جيد، وكان هدف سون هيونج مين تسلل واضح".

وواصل مورينيو: "ثم عندما كانت المباراة مستقرة يأتي الهدف الذي يعد نسخة طبق الأصل من الفرصة الأولى التي حصلوا عليها، لذا في الدقيقة الأولى والدقيقة 48، ارتكبنا الخطأ نفسه".

وأستطرد: "في الشوط الأول خسرنا هاري كين وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني خطأ آخر، رد فعل جيد عندما كانت النتيجة 2-1، الفريق يقاتل ويعيد ليفربول ثم خطأ آخر وتصبح النتيجة 3-1، من الصعب جدًا محاربة الكثير من الأخطاء".

وأكد البرتغالي: "يشعر بعض اللاعبين بخيبة أمل كبيرة لأن البعض قدم أداءً جيدًا للغاية لكننا عوقبنا بأخطاء فردية".

وأتم: "لا يوجد شيء جديد لتتعلمه، فأنت ترتكب أخطاء فردية على أعلى مستوى، وعادة ما تتم معاقبتنا ونعاقب بأخطاء فردية، لذا فهذا ليس شيئًا جديدًا".