أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بما قدمه الريدز أمام توتنهام والفوز بثلاثية في منافسات البريميرليج.

وحقق ليفربول فوزًا على توتنهام بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات لـ"بي تي سبورت"، قال كلوب: "بالتأكيد أنا سعيد جدًا بهذا الأداء، كانت مباراة جيدة، وبها حدة كبيرة كما وضحنا أنها ستكون كذلك، وسجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة".

وتابع كلوب: "سجل اللاعبون المناسبون الأهداف، كان أداءً جيدًا، لذا كل شيء جيد باستثناء هدفهم".

وأضاف المدرب الألماني متابعًا: "كان على ماتيب الخروج من الملعب (للإصابة)".

وواصل: "لا أتذكر أن توتنهام استحوذ على الكرة كثيرًا، الأمر لا يتعلق بالأداء أو الأسلوب، لكن أثبتنا من نحن في هذه المباراة خاصة في الشوط الثاني، كان قتالاً محتدمًا وكرة قدم أيضًا جميلة".

اقرأ أيضًا.. فيديو | تعرف على تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام توتنهام

وأردف: "في الشوط الأول حاولنا الاستحواذ على الكرة وهم كانوا يخرجون في الهجوم المعاكس، ودافعنا على نحو جيد ولكن الأداء كان جيدًا اليوم، وشاهدنا العديد من الأشياء التي كنت أريد أن أشاهدها".

وأكد كلوب: "لا يمكنك أن تكون متأكدًا من أنك ستحرز أهدافًا مثل هذه في الشوط الثاني، لأنهم قاموا بتغييرين، لكن هجوميًا تعاملنا جيدًا مع تشكيلتهم".

وتابع كلوب: "لعبنا بين الخطوط وكنا في كثير من الأحيان حول منطقة الجزاء، الضغط المضاد كان جيدًا حقًا".

واستطرد: "المزيج من الهدوء في لعبة محتدة حقًا، والتحلي بالصبر الكافي للعب ضد فريق يمثل الهجوم المضاد، لكننا لعبنا كرة قدم جيدة، الفارق الرئيسي هو أننا نسجل الأهداف، وهذا يساعد ليس فقط في النتائج، ولكن الزخم في اللعبة".

وأكمل كلوب: "أضعنا فرصًا هائلة أمام بيرنلي، الليلة سجلنا وهذا جيد، من الأسهل أن نفقد الثقة، لكن من الممكن استعادتها أيضًا".