أوضح ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، موقفه من التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وينتهي عقد ميسي مع البارسا بنهاية الموسم الحالي، وكذلك راموس مع ريال مدريد، وكلاهما لم يصلا لاتفاق للتجديد.

وأجرى بوتشيتينو مقابلة صحفية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وتحدث خلالها عن ميسي وراموس.

وقال بوتشيتينو عما إذا كان تدريب ميسي يجعله مدربًا أفضل أم لا: "أحترم اللاعبين الذين ينتمون إلى فرق أخرى، لأنهم [الفرق] يمكن أن يكونوا غاضبين وأنا أفهم السبب".

وأضاف: "نحن نتفهم أنه في عالم كرة القدم لا يوجد قديسون، ولا يمكن لأحد أن يشتكي من أن كل فريق يبذل قصارى جهده لتحسين فريقه، لكن هذا لا يخفي رسالة خفية من جانبنا، لا يمكننا أن نكون أكثر قدسية من البابا!".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح: هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

وبسؤاله هل ترغب في رؤية ميسي ينضم إلى باريس سان جيرمان، أجاب بوتشيتينو: "كل ما أقوله سوف يُساء فهمه وأنا أحب ما لدي، لاعبو كرة القدم الكبار يصلحون في أي دوري وأي فريق".

وسُئل بوتشينيو عن رغبته في وجود قائد مثل راموس في فريقه، ورد الأرجنتيني: "بعد شهر واحد [في باريس سان جيرمان] أجد لاعبين يتمتعون بقيادة رائعة".

وأكد: "اللاعبون العظماء قادرون على اللعب والتعايش في مشاريع وثقافات مختلفة، لكنني محترم للغاية، كانت إستراتيجية باريس سان جيرمان كما هي منذ سنوات، منذ أن وقعنا مع رونالدينيو، للنظر في فرص سوق الانتقالات وجلب أولئك الذين يمكنهم تحسين ما لدينا".

وأتم بوتشيتينو: "سنرى في الأشهر القادمة، هنا، سيجد راموس ناديًا رائعًا لديه هوس بالفوز دائمًا، باريس سان جيرمان أحد أكبر الأندية في العالم".