ناقش ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبل لاعبه الشاب كيليان مبابي، وعلّق على ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 ولم يجدد الفرنسي عقده حتى الآن.

وفي تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال بوتشيتينو عن التعامل مع نيمار ومبابي: "العلاقة معهما عفوية وطبيعية، نحن لا نحكم مسبقًا على الأشخاص وعندما نصل إلى مكان ما، فنحن منفتحون على هذا التغيير".

وأضاف: "إنهما حريصان على معرفتك وكيف تتحدث معهما، هما بشر أولاً وقبل كل شيء، ولديهما ذكاء عاطفي يجعلهما يفهمان أي موقف".

وأردف بوتشينيو: "في بعض الأحيان نتعامل مع بعضنا البعض بالإيماءات، الثقة لا تتحقق في عام واحد، بل بإشارة أو بكلمة، وقد نشأ شعور معهم ومع الجميع منذ اليوم الأول".

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح حقيقة تعلّم ميسي اللغة الفرنسية تمهيدًا لانضمامه لـ باريس سان جيرمان

وعن مستقبل مبابي، استطرد: "نقول لبعضنا البعض من لا يحب كيليان، يجعل نفسه محبوبًا بابتسامته ووجهه وطاقته، في سن التاسعة عشرة كان بطل العالم [مع فرنسا]، حدثت له أشياء رائعة، لكنه مميز ومختلف، ولديه الكثير من الذكاء العاطفي".

وواصل: "لديه الكثير من الإمكانات للتطور ولكنه بالفعل يعمل من أجل الحاضر، وليس المستقبل فقط، إن العمل مع هذا النوع من المواهب يمثل تحديًا وشيءًا جيدًا، فهو يجعلك مدربًا أفضل، أنت تعطي هذا النوع من اللاعبين حلاً ويعيد لك خمسة".

وأتم بشأن إمكانية انتقال مبابي لريال مدريد، قال: "هناك الكثير من الشائعات، لكن أعتقد أنه سيكون في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة، وهذا هو أمل النادي، نحن نعتمد عليه طالما نحن هنا، صحيح أنه يتعين عليه اتخاذ قرار [بشأن مستقبله]، لكنه يبدو سعيدًا وملتزمًا جدًا بهذا المشروع".