فجر ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة بشأن ليونيل ميسي قائد برشلونة، كما علّق على فرص التعاقد معه، وتحدث عن مستقبل كيليان مبابي.

وارتبط باريس سان جيرمان بإمكانية التعاقد مع ميسي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع البارسا بنهاية الموسم الحالي.

وأجرى بوتشيتينو مقابلة صحفية مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "سمعت تصريحات نيمار عن اللعب مع ميسي العام المقبل، أعتقد أنني يجب أن أكون حذرا للغاية فيما أقوله عن لاعبين من فرق أخرى".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان التعاقد مع ميسي ممكنًا أم لا، أي تصريح من جانبي يمكن إساءة تفسيره، لدي الكثير من الاحترام للاعبين في فريقي ولاعبي الأندية الأخرى".

وأكد الأرجنتيني أنه مهتم بموقف ليو في برشلونة، وصرّح: "المرء يحلم دائمًا بالحصول على الأفضل".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُقرر الاستئناف ضد إيقاف ميسي

وفجر بوتشيتينو مفاجأة بشأن ميسي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سينضم إلى إسبانيول، وعلّق: "ميسي كان على وشك الإنضمام إلى إسبانيول، الإعارة كانت قريبة جدًا قبل مباراة كأس خوان غامبر 2004".

وعن اجتماعه بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، في الصيف، أوضح بوتشيتينو: "أعرف بارتوميو منذ فترة طويلة، والتقينا في حانة ولم يكن هناك أي مفاوضات بشأن برشلونة".

وحول تصريحه السابق عن العمل في مزرعته بدلاً من تدريب برشلونة، علّق بوتشيتينو: "أعتقد اني بالغت في ذلك وكان يمكنني قول الأمر بشكل مختلف، لدي أصدقاء من برشلونة لكن أنا أنتمي لإسبانيول ولا يمكنني التعاطف مع برشلونة".

وبشأن مستقبل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الشاب وارتباطه بالرحيل عن الفريق، أردف بوتشيتينو: "النادي يبذل جهدًا لتجديد اللاعبين المهمين ومن الواضح أن مبابي لاعب ذو إمكانات هائلة".

وشدد المدرب الأرجنتيني: "مبابي سعيد في باريس سان جيرمان ولا شك لدي في أنه يحب التواجد هنا في الفريق".

بوتشيتينو تحدث أيضًا عن المنافسة على دوري أبطال أوروبا، ومطالب إدارة باريس سان جيرمان له بشأن اللقب وأسترسل: "من الواضح أن هذا هو الهدف، فهم يقاتلون منذ سنوات عديدة، ليس عليهم إخبارك، إنه طموح باريس سان جيرمان العظيم، العام الماضي كانوا قريبين، لقد لعبوا النهائي".

وأتم بشأن موقفه من نيمار دا سيلفا، حيث يأتي عيد ميلاد شقيقته في 11 مارس بالتزامن مع مرحلة حاسمة من الموسم، ويحرص البرازيلي على حضوره، وأتم بوتشيتينو: "سنرى حين يأتي الوقت".

يذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه برشلونة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.