يعتقد مدافع منتخب إنجلترا السابق، جلين جونسون، أن ليفربول سيتحرك في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل التعاقد مع صفقة هجومية مميزة لتدعيم صفوف الفريق.

ويرى جونسون أن هناك انخفاض حاد في مستوى الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، ولكنه طبيعي بسبب لعبهم بشكل متواصل على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. رقم تاريخي يضع محمد صلاح ضمن أساطير ليفربول

جلين جونسون

وتحدث جونسون عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها شبكة "Goal" العالمية، وقال: "ليفربول كان يعتمد على الثلاثي الهجومي لفترة طويلة ولا يمكنك الحصول منهم على أفضل مستوى ممكن على مدار 5 سنوات".

وتابع: "كان تعاقد ليفربول معهم رائعًا، لكن أعتقد أنهم يبحثون عن بدلاء جيدين للمستقبل، لقد أحضروا جوتا وتأقلم بسرعة مع الفريق لكنه كان سيء الحظ مع الإصابات".

وأضاف: "ما يجعلني مطمئن هو أن ليفربول ينجح دائمًا في اختيار الصفقة التي تناسب أسلوب الفريق والمدير الفني، يورجن كلوب، وبالتالي لن يتحركون لشراء مهاجمًا بدون دراسة هذا ما رأيناه منهم على مدار السنوات الأخيرة في ظل الأسعار المرتفعة للاعبين".

وواصل تصريحاته: "جوتا مهاجم عبقري كانت صفقة مثالية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، فهو لاعب يمكنه تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي بدون أي مشكلة، وهذا ما يعجبني في أسلوب ليفربول في شراء الصفقات لأنهم يبتعدون عن المزادات بين الأندية".