أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يفكر الآن في مستقبله مع البيانكونيري، في ظل الحديث عن إمكانية تمديد عقده لعام إضافي.

بوفون يتم اليوم عامه الثالث والأربعين، وعلّق الحارس المخضرم على شعوره تجاه ذلك واستمراره في الملاعب، مشيرًا إلى أنه ليس حالة استثنائية.

وشارك بوفون أساسيًا في مباراة يوفنتوس وسبال بربع نهائي كأس إيطاليا، والتي حافظ فيها على نظافة شباكه، وانتهت بفوز البيانكونيري (4-0) والتأهل لنصف النهائي.

وبسؤاله: "كيف تشعر عشية عيد ميلادك الثالث والأربعين؟"، أجاب في تصريحاته لـ "Rai sport": "أنا مرتاح جدًا، مجرى الوقت أمر لا مفر منه!، عليك تقبل ذلك وامض قدمًا بحماس كبير".

اقرأ أيضًا.. كييزا: مواجهة إنتر ميلان؟ مستعدون لأي تحدِ ونريد الفوز بكأس إيطاليا

تم إخبار بوفون أن لاعب الوسط توم برادي (لاعب كرة قدم أمريكية) يبلغ من العمر 43 عامًا، ويذهب إلى سوبر بول (بطولة دوري الألعاب الرياضية) في نهاية هذا الأسبوع.

وعلّق بوفون: "من الجيد معرفة ذلك، هذا يعني أنني لست استثناءً، يمكننا محاولة كسر المحظورات وبعض الصور النمطية عن الرياضيين الأكبر سنًا".

وسُئل بوفون عما إذا كان سيستمر في اللعب في يوفنتوس الموسم المقبل، ورد: "أنا لا أفكر في ذلك! شخص مثلي يبلغ من العمر 43 عامًا يجب أن يفكر في اليوم التالي فقط، أريد الاحتفال بعيد ميلادي وهذا بالفعل إنجاز!".