كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنّ نادي سانت إيتيان، بات قريبًا للغاية من التعاقد مع مُهاجم نادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

مصطفى محمد يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء من أجل الاحتراف في أوروبا، ويتواجد مُهاجم الأبيض على رادار فريقي سانت إيتيان الفرنسي وجالطة سراي التركي.

سانت إيتيان كان قد توصل إلى اتفاق مع الزمالك بشأن ضم مصطفى، ولكن بعد تصريحات رئيس النادي، رولاند رومير، قرر الأبيض إنهاء المفاوضات معه، والذي زعم أن بعض المسؤولين في القلعة البيضاء طلبوا عمولة لتسهيل الصفقة.

اقرأ أيضًا.. مدرب منتخب مصر: أتمنى احتراف مصطفى محمد

ثم اعتذر عقب ذلك مؤكدًا أن الأمر خطأ في الترجمة ليس أكثر؛ لكن الزمالك بالأمس شدد عبر نائبه هشام إبراهيم، أن المفاوضات مع سانت إيتيان لن تستمر بالإضافة لاتخاذ إجراء قانوني (طالع تصريحاته).

مُهاجم الزمالك خرج في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها إنه فعل كل ما أراده الزمالك منه، فلماذا يقف البعض أمام رغبته (طالع ماذا قال؟)

جان لوك بويزين، مدير التعاقدات ورئيس الكشافة، في سانت إيتيان، أخبر "btolat.com"، أنّ إدارة النادي اتخذت خطوة جديدة من أجل إنهاء الصفقة مع الزمالك قبل نهاية الشهر الجاري إذ ينتهي الميركاتو الشتوي يوم 31 يناير.

وقالت ليكيب في تقرير لها قبل قليل: "على عكس كل التوقعات، الزمالك على وشك التنازل أخيرًا عن مصطفى محمد لـ سانت إيتيان".

واختتمت: "وفقًا لمصدر مُقرب من هذا الملف، فإن المفاوضات التي بدأت قبل أكثر من شهر على وشك الانتهاء نهائيًا، ومن المؤمل التوصل إلى اتفاق نهائي مساء اليوم الأربعاء، أو صباح غد الخميس على أبعد تقدير".