كشف طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق والمدرب العام لمنتخب مصر الحالي، عن كواليس جلسته مع مصطفى محمد ومحمد أوناجم لاعبي الفارس الأبيض، ورأيه في حميد أحداد.

وقال طارق مصطفى خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "مصطفى محمد رأس حربة ممتاز ويمتلك إمكانيات كبيرة وبالتأكيد الاحتراف سيجعله بتطور، أنا تحدثت مع اللاعب ووجدت أن تفكيره كله ينصب على الاحتراف ولا يركز إلا فيه، ولكن التوقيت المناسب مهم".

وتابع: "من وجهة نظري الشخصية أتمنى احتراف مصطفى محمد، لأنه سيتطور وهذا سيفيد منتخب مصر، كما أن الزمالك سيستفاد ماديا منه، ويجب تحضير البديل".

طالع أيضا.. انفراد | جالطة سراي لـ بطولات: الزمالك طلب ضم مهاجمنا أثناء مفاوضات مصطفى محمد

وعن الصورة التي جمعته ب محمد أوناجم، قال مدرب عام منتخب مصر: "أوناجم اتصل بي وذهبت لأجلس معه، هو نفسيا متأثر ويريد الرحيل عن الزمالك ولديه عروض، وبكل أمانة شعرت أنه وجد فيّ شخصي الصديق والأخ الكبير، وأنا قلت له أصبر، هو لاعب كبير يجيد اللعب في مركزي 7 و11، ويهاجم ويدافع، وحاولت توصيل رسالته".

وأضاف: "وصل له عرض من نهضة بركان المغربي، وناديان في الخليج، ولكن عندما أخذ رأيي قلت له أصبر وتدرب جيدا، وأول ما تأتي لك الفرصة تمسك بها، وهو لاعب محترم ومؤدب".

وانتقل للحديث عن حميد أحداد لاعب الزمالك: "هو يلعب مهاجم صريح وجناح أيسر، ويجيد القفز في الكرات الطولية، ولكن كل أهدافه سهلة، هو طالما داخل منطقة الجزاء يجيد اللعب ولكن يقل جدا عندما يخرج من الصندوق".

وأتم: "عرض عليّ كثيرا أن أكون مدربا عاما لنادي الزمالك، وتوليت بالفعل المسؤولية في عهد باكيتا، وشرف لأي أحد أن يعمل في الزمالك، وأتمنى في المستقبل بالتأكيد أن أتولى تدريب الفريق، وانا سعيد الآن بمنصبي في الجهاز الفني لمنتخب مصر".