تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، عن مستقبل لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي شارك بديلاً في ديربي الغضب أمام ميلان، ومنح فريقه الفوز بهدف في الدقائق الأخيرة، ليتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا.

كان ميلان متقدمًا بهدف لزلاتان إبراهيموفيتش، الذي طُرد لاحقًا، ثم تعادل روميلو لوكاكو من ركلة جزاء، وسجل إريكسن هدفًا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتحسم المباراة بفوز إنتر (2-1).

وبسؤال كونتي بعد المباراة عما إذا كان إريكسن باقيًا في إنتر ميلان ولن يرحل في انتقالات يناير الجارية، أجاب في تصريحاته لـ "Rai Sport": "لمدة شهر الآن كنت أقول نفس الشيء، هذا هو فريق إنتر ولن يغادر أحد، أواصل قولها ولا يبدو أن أحدًا يصدقني".

اقرأ أيضًا.. كونتي: مشاجرة إبراهيموفيتش ولوكاكو؟ إنه ديربي وليس نزهة!

وأضاف:"نحن نعمل مع إريكسن على المستوى التكتيكي لإيجاد بديل لبروزوفيتش، لأنه ليس لدينا مثله في الفريق".

وتابع كونتي: "كريستيان فتى ذكي للغاية، لديه الجودة، وهو جزء من المشروع وأنا سعيد لأنه سجل هذا الهدف، أردت حقًا أن يسدد الكرة الثابتة، لأننا جميعًا نعرف المهارة التي يتمتع بها في هذا الأمر".

وأتم كونتي: "إنه خجول جدًا، لذلك آمل أن يتمكن هذا الهدف من زعزعته وجعله يخرج من قوقعته، كلنا نحبه، إنه فتى جيد، وربما يكون ممتازًا! لكنه يحتاج أن يكون أكثر تصميمًا".

أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا